صور| أغرب صفقات الميركاتو.. النصر يقترب من ضم نجم الهلال "التاريخي"

تاريخ النشر: 27/01/2020
7858
منذ 4 سنوات
صور| أغرب صفقات الميركاتو.. النصر يقترب من ضم نجم الهلال "التاريخي"

في مفاجأة مدوية، اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، من التعاقد مع صفقة مفاجئة وغير متوقعة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

والنصر أبرم صفقة واحدة فقط، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالتعاقد مع عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان نادي الشباب، ولمدة 3 سنوات، بداية من الصيف القادم.

وكشف معاذ المسلم، عضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، عن أن إدارة النصر، ستحسم خلال الساعات القليلة القادمة، صفقة التعاقد مع اللاعب عبدالعزيز الدوسري، نجم الفيصلي.

وأوضح المسلم في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الدوسري حاليًا، ينتظر الرد النهائي من إدارة النصر، لحسم الصفقة نهائيًا.


ومن ناحيته، شن الإعلامي الرياضي طارق سعد، هجومًا عنيفًا على الدوسري، معتبرًا أن التعاقد معه خطوة كبيرة للخلف، وإحباط نفسي لعدد من النجوم الشباب في صفوف الفريق الأول.

وطالب سعد عبر صفحته بـ"تويتر"، عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة، بالاستماع إلى أصوات جماهير النصر المعارضة للصفقة، والانسحاب منها فورًا.


* من هو عبدالعزيز الدوسري؟

الدوسري من مواليد 10 يوليو 1987، حيث بدأ مسيرته الكروية داخل نادي الهلال، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول في عام 2007.

وظل الدوسري، 12 سنة داخل نادي الهلال، لم يخرج فيها من الفريق، سوى لمدة 6 أشهر فقط على سبيل الإعارة، عندما انتقل إلى القادسية في الفترة من يناير إلى يوليو 2018.

وفي عام 2019، رحل الدوسري نهائيًا عن نادي الهلال، حيث انتقل إلى فريق الفيصلي، الذي لعب معه 6 مباريات فقط، لم يسجل فيها أي هدف.

ومع الفريق الأول للهلال، لعب عبدالعزيز الدوسري، 123 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 12 آخرين إلى زملائه.

وحقق الدوسري مع الهلال، 4 بطولات دوري، و7 ألقاب في كأس ولي العهد، ولقبان في كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة سوبر محلي وحيدة.

وأنضم الدوسري أيضًا، والذي يجيد في الجناحين الأيمن والأيسر، وصناعة اللعب، إلى المنتخب السعودي الأول، في أكثر من مناسبة، حيث شارك في 19 مباراة، ولكنه فشل في تسجيل أي هدف.

ومن أهم البطولات الدولية التي لعب فيها الدوسري مع الأخضر السعودي، كانت كأس آسيا 2011، حيث شارك في ثلاث دقائق فقط.

اقرأ أيضا

النصر يضع الرتوش الأخيرة قبل الإعلان عن صفقتين جديدتين

صورة| برسالة غامضة.. إعلامي يسخر من النصر ويقارنه ببرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن