ضربة جديدة للأهلي قبل "القمة الآسيوية"

تاريخ النشر: 27/01/2020
1138
منذ 6 سنوات
ضربة جديدة للأهلي قبل "القمة الآسيوية"

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية، قبل أقل من 48 ساعة من مواجهة الاستقلال الطاجكستاني.

ويستضيف الأهلي، مساء الثلاثاء القادم، فريق الاستقلال الطاجكستاني، في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتأكد بشكل رسمي، غياب اللاعب عبدالفتاح عسيري، نجم النادي الأهلي، عن الفريق الأول لكرة القدم، أمام الاستقلال، بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

وأنضم عسيري، إلى المهاجم السوري عمر السومة ومهند عسيري، قلبي هجوم الأهلي "المصابين"، بالإضافة إلى رأس الحربة دجانيني تفاريس، الغير مقيد آسيويًا.

اقرأ أيضا

أبو سبعان يكشف سر "فشل" انتقاله إلى الأهلي

رسميا.. الأهلي يخطف طلال العبسي من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا