تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية، قبل أقل من 48 ساعة من مواجهة الاستقلال الطاجكستاني.
ويستضيف الأهلي، مساء الثلاثاء القادم، فريق الاستقلال الطاجكستاني، في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.
وتأكد بشكل رسمي، غياب اللاعب عبدالفتاح عسيري، نجم النادي الأهلي، عن الفريق الأول لكرة القدم، أمام الاستقلال، بسبب إصابته في العضلة الخلفية.
وأنضم عسيري، إلى المهاجم السوري عمر السومة ومهند عسيري، قلبي هجوم الأهلي "المصابين"، بالإضافة إلى رأس الحربة دجانيني تفاريس، الغير مقيد آسيويًا.
اقرأ أيضا

التعليقات السابقة