الشهري يحسم ملف "اللاعبين الثلاثة" في أولمبياد طوكيو 2020

تاريخ النشر: 26/01/2020
839
منذ 4 سنوات
الشهري يحسم ملف "اللاعبين الثلاثة" في أولمبياد طوكيو 2020

كشف سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية تحت 23 سنة، عن مستجدات ملف اختيار اللاعبين الثلاثة "فوق السن"، الذين سيشاركون مع الأخضر في أولمبياد طوكيو 2020.

وحجز الأخضر السعودي، بطاقة التأهل رسميًا إلى أولمبياد طوكيو 2020، بمجرد صعوده إلى نهائي كأس آسيا، وذلك بعد فوزه في المربع الذهبي على أوزباكستان، بهدف مقابل لا شيء.

وأوضح الشهري في مؤتمر صحفي، أنه لم يستقر حتى الآن، على الثلاثة لاعبين "فوق السن" الذين سوف ينضمون إلى المنتخب الأولمبي في هذا المحفل الكبير.

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 سنة، إلى أنه سيجتمع مع جهازه المعاون، لتحديد المراكز التي تُعاني من نقاط ضعف في الفريق، والتي تحتاج إلى تدعيم في الفترة القادمة.

وشدد الشهري، على أنه بعد تحديد احتياجات المنتخب، سوف يتم متابعة دوري المحترفين بدقة، ليتم اختيار اللاعبين في المراكز التي تُعاني من ضعف، قبل أن يتم التشاور مع الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب الأول، للحصول على موافقته النهائية.

جدير بالذكر أن الأخضر السعودي، خسر لقب كأس أمم آسيا تحت 23 سنة بتايلاند، بعد السقوط في المباراة النهائية أمام كوريا الجنوبية، بهدف مقابل لا شيء، جاء في الدقيقة 112 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

اقرأ أيضا

السعودية تتوج بجائزة "اللعب النظيف" في كأس آسيا تحت 23 سنة

كأس آسيا تحت 23| الفيصل "فخور" بمستوى الأخضر.. ويؤكد: "تحقق الأهم"

حمل تطبيق سعودي الآن