حوار مثير بين جماهير الهلال ولوشيسكو.. تبريرات الروماني تمهد لرحيله

تاريخ النشر: 26/01/2020
7734
منذ 4 سنوات
حوار مثير بين جماهير الهلال ولوشيسكو.. تبريرات الروماني تمهد لرحيله

فجر خسارة الهلال للقب "بطل الشتاء"، وهبوطه للمركز الثاني في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الغضب بين الجماهير الهلالية، تجاه المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، خاصة بعد تصريحاته عقب المباراة.

وأدلى لوشيسكو بالعديد من التصريحات، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الشباب، التي انتهت بالتعادل السلبي في قمة الجولة 15، حيث أكد أن الفريق اعتاد التدريبات الاسترجاعية لضيق الوقت قبل المباريات، وعدم جاهزية اللاعبين لكثرة المباريات، وعدم الدفع بسلمان الفرج أمام الشباب، لأن اللاعب شارك في 120 دقيقة أمام الفيصلي بالكأس، كما أضاف "لم أشرك إدواردو في مركز 6 حتى تتحدث عن سبب عدم إشراك سلمان وعطيف، استفدنا من إدواردو في المساندة والإضافة الهجومية، وكنا نسعى أن يكون ذلك عاملًا مساندًا للتسجيل".

لا أجانب جدد في الشتاء

وزاد من حنق جماهير الهلال ضد لوشيسكو، هو الأنباء المترددة بشأن اتفاق بين إدارة الهلال مع لوشيسكو على عدم تغيير أي لاعب أجنبي في الفترة الشتوية.

غياب الفرج ومركز إدواردو

وتنوعت الانتقادات الجماهيرية لرازفان، بين مرور وقت طويل على مباراة الفيصلي، بما لا يبرر استبعاد الفرج من أجل الراحة، وتغيير مركز إدواردو "المثير للجدل"، والمعتاد أن يلعب كمهاجم ثانٍ، فضلًا عن التدوير بطريقة خاطئة، والتغيير غير المفهوم لكاريلو.

ضغط المباريات

وتساءلت الجماهير بشأن الحديث عن ضغط المباريات في الفترة الحالية، رغم وجود فترة 5 أيام قبل مباراة الشباب، و4 أيام قبل الفيصلي، كما طالب البعض بضرورة التعاقد مع ثنائي أجنبي بدلًا من إدواردو وخربين.

وفي حالة استمرار عدم التفاهم بين الجماهير الهلالية ورازفان، فإن الأمر قد يتطور إلى غضب جماهيري واسع، قد يهدد بقاء المدرب الروماني مع الهلال في الفترة القادمة.









اقرأ أيضا

إعلامي ساخرا: جلد النصر للهلال أصبح "دواء كحة"

ليس بينهم ملايين الهلال والنصر.. صراع ثلاثي على صناعة الأهداف في دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن