تين كات يهاجم مدرب العدالة.. ويحرج بريجوفيتش وإدارة الاتحاد

تاريخ النشر: 26/01/2020
481
منذ 4 سنوات
تين كات يهاجم مدرب العدالة.. ويحرج بريجوفيتش وإدارة الاتحاد

أثار الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بشأن تصريحاته عقب مباراة الفريق أمام العدالة.

وتعادل الاتحاد سلبيًا مع العدالة، على ملعب الجوهرة المشعة، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لينهي الاتحاد الدور الأول في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

وكان المدير الفني للعدالة، التونسي نصيف البياوي، قد أكد أن تين كات قلل من خطورة أنيس البدري، الذي شارك لأول مرة أمام العدالة، بالدفع به في العمق، مبينًا أن خطورة اللاعب تكمن في اللعب على الأطراف، وأن تين كات أخطأ في توظيف اللاعب، ليرد مدرب الاتحاد قائلًا إنه دفع بالبدري في وسط الملعب لأن الفريق يفتقر لصانع ألعاب، موجهًا رسالة للبياوي بقوله "ركز مع فريقك واهتم بعملك فقط واهتم بمدرب اللياقة عندك، حتى لا يتساقط لاعبوك على أرض الملعب، واحدًا تلو الآخر".

وفي تصريحات أخرى، قال تين كات إنه لم يختر صفقات الأجانب في الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف أن الفريق يعاني من عدم التسجيل، وما يحتاجه الاتحاد هو الهداف في الفترة القادمة، وهو لم يختر الأجانب، وبسؤاله عن المهاجم ألكساندر بريجوفيتش، قال "وماذا قدم بريجوفيتش للاتحاد كي نتساءل عن غيابه؟"

وشدد تين كات على أنه اضطر للدفع بالبدري في غير مركزه، بسبب افتقاد للاعب عبد الإله المالكي الذي تغيب عن المباراة بسبب الإيقاف.

اقرأ أيضا

هل تقبل شكوى العدالة ضد الاتحاد.. الأمير يكشف الحقيقة

أوفيني يعلق على تعادل الاتحاد أمام العدالة

حمل تطبيق سعودي الآن