"ليس مارتينيز أو رودريجو".. برشلونة يقدم المستحيل من أجل بديل سواريز والرد مفاجأة

تاريخ النشر: 25/01/2020
3340
منذ 4 سنوات
"ليس مارتينيز أو رودريجو".. برشلونة يقدم المستحيل من أجل بديل سواريز والرد مفاجأة

تعرض نادي برشلونة، للهزيمة القاسية، على يد خصمه فالنسيا، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

وقدم الخفافيش، مستويات مذهلة خلال لقاء البرسا، مع ظهور الأخير بأداء مخيب للآمال، في أولى المباريات الصعبة للمدير الفني الجديد للفريق، كيكي سيتين.

سيتين، تولى مهمة تدريب النادي الكاتالوني، في 3 مناسبات، تفوق في الأولى أمام غرناطة، بصعوبة بالغة (1-0)، قبل أن يتخطى عقبة إيبيزا في كأس الملك، بهدفين مقابل هدف، في الدقائق الأخيرة.

وفي سياق متصل، أشارت الصحف الإسبانية، خلال الأيام القليلة المقبلة، إلى أن برشلونة، بصدد التوقيع مع إحدى الأسماء الهجومية الثقيلة: "رودريجو مورينو، أوباميانج، ولاوتارو مارتينيز".

وفجرت صحيفة جول، مفاجأة، بشأن رفض موناكو، عرضًا خياليًا من النادي الكاتالوني، يتضمن حصول النادي الفرنسي على 80 مليون يورو، مقابل التخلي عن خدمات وسام بن يدر، نجم الفريق.

وقدم البرسا أداءً هجوميًا باهتًا أمام فالنسيا، رغم أن ليونيل ميسي، سدد بمفرده 11 كرة على مرمى الخصم، الأمر الذي حقق به رقمًا سلبيًا، حيث أصبح للمرة الأولى، يفشل في تسجيل أي هدف من 11 تسديدة.

الكارثة أن برشلونة، يغيب عن صفوفه، لويس سواريز، مهاجمه الوحيد، بداعي الإصابة القوية التي تعرض لها في ركبته اليمنى، وتسبب في إجرائه عملية جراحية، وابتعاده عن الملاعب، حتى نهاية الموسم.

وأصبح أمر تعويض خدمات سواريز، بمهاجم جديد، منطقيًا أكثر من أي وقت مضى، مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية، من إغلاق أبوابه، بنهاية يناير الجاري.


اقرأ أيضا

"رفض الحديث عن بديل سواريز في برشلونة".. سيتين غاضبا: قدمنا مستويات سيئة ولكن

تقارير| رغم عدم ضم مهاجم حتى الآن.. برشلونة يتفق على إعارة لاعبه إلى روما

حمل تطبيق سعودي الآن