مستجدات انتقال رودريجو إلى برشلونة.. "سيتين يلمح ومدرب فالنسيا يعلق"

تاريخ النشر: 25/01/2020
923
منذ 4 سنوات
مستجدات انتقال رودريجو إلى برشلونة.. "سيتين يلمح ومدرب فالنسيا يعلق"

تعرض نادي برشلونة، للهزيمة القاسية، على يد خصمه فالنسيا، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

وقدم الخفافيش، مستويات مذهلة خلال لقاء البرسا، مع ظهور الأخير بأداء مخيب للآمال، في أولى المباريات الصعبة للمدير الفني الجديد للفريق، كيكي سيتين.

سيتين، تولى مهمة تدريب النادي الكاتالوني، في 3 مناسبات، تفوق في الأولى أمام غرناطة، بصعوبة بالغة (1-0)، قبل أن يتخطى عقبة إيبيزا في كأس الملك، بهدفين مقابل هدف، في الدقائق الأخيرة.

وقدم البرسا أداءً هجوميًا باهتًا، رغم أن ليونيل ميسي، سدد بمفرده 11 كرة على مرمى فالنسيا، الأمر الذي حقق به رقمًا سلبيًا، حيث أصبح للمرة الأولى، يفشل في تسجيل أي هدف من 11 تسديدة.

الكارثة أن برشلونة، يغيب عن صفوفه، لويس سواريز، مهاجمه الوحيد، بداعي الإصابة القوية التي تعرض لها في ركبته اليمنى، وتسبب في إجرائه عملية جراحية، وابتعاده عن الملاعب، حتى نهاية الموسم.

وأصبح أمر تعويض خدمات سواريز، بمهاجم جديد، منطقيًا أكثر من أي وقت مضى، مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية، من إغلاق أبوابه، بنهاية يناير الجاري.

الصحف الإسبانية، أجمعت خلال الأيام القليلة الماضية، على اسم رودريجو مورينيو، مهاجم فالنسيا، من أجل الانتقال إلى النادي الكاتالوني، في صفقة قد تصل إلى 60 مليون يورو.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" تصريحات المدير الفني في كل من برشلونة، وفالنسيا، بشأن رودريجو مورينو:

مورينو البالغ من العمر 28 عامًا، شارك في مباراة فريقه أمام البرسا، منذ الدقيقة 59، بعد أن جلس حبيسًا لدكة البدلاء، في إشارة بالفعل، إلى اقتراب رحيله.

وألمح كيكي سيتين، بشدة، إلى رغبته في الحصول على خدمات رودريجو، بقوله: "إنه مهاجم شرس، يمكنه إيذاء الخصوم بكل سهولة، ولن أخبركم بأكثر من ذلك".

من جانبه، علق ألبيرت سيلاديس، مدرب فالنسيا، على أنباء رحيل مهاجمه، بقوله: "حسنًا رودريجو ما زال لاعبًا في فريقنا، ولكن.. سنرى ما سيحدث خلال الأيام القليلة المقبلة، ومعذرة، لن أتحدث بأكثر من ذلك".

ويحتل برشلونة، صدارة ترتيب الليجا، برصيد 43 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد، قبل ملاقاة الأخير غدًا الأحد، منافسه بلد الوليد، في إطار الأسبوع نفسه.

اقرأ أيضا

فالنسيا يحرج برشلونة.. "ميسي يتسبب في كارثة وألبا عار على كاتالونيا"

"رفض الحديث عن بديل سواريز في برشلونة".. سيتين غاضبا: قدمنا مستويات سيئة ولكن

حمل تطبيق سعودي الآن