إصابة السومة "تورط" مدرب الأهلي قبل القمة الآسيوية المرتقبة

تاريخ النشر: 25/01/2020
600
منذ 4 سنوات
إصابة السومة "تورط" مدرب الأهلي قبل القمة الآسيوية المرتقبة

تأكد بشكل رسمي، غياب النجم السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، بسبب إصابته بخلع في الكتف.

والسومة أصيب في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الأهلي أمام الرائد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي انتصر فيها الراقي (2-1).

وغياب السومة، يضع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للنادي الأهلي، في ورطة قبل القمة الآسيوية أمام استقلال دوشنبه، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

ويدخل جروس، اللقاء أمام الاستقلال، بدون أي مهاجم صريح، وذلك نظرًا لإصابة السومة، وقبل مهند عسيري، الذي تأكد غيابه حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، بالإضافة إلى عدم قيد دجانيني تفاريس.

كما أنه من المستحيل أن يلحق عبدالرحمن غريب، الذي يستطيع اللعب في قلب الهجوم أحيانًا، بمواجهة الاستقلال، المقرر لها مساء الثلاثاء القادم، حيث يرتبط مع المنتخب الوطني الأولمبي، بنهائي كأس أمم آسيا تحت 23 سنة، غدًا الأحد.

واستبعد جروس، لاعبه دجانيني من القائمة الآسيوية، واختار الرباعي الأجنبي عمر السومة ويوسف بلايلي وماركو مارين وجوزيف دي سوزا.

ومن الممكن أن يدفع المدرب السويسري، بيوسف بلايلي وعبدالفتاح عسيري، كمهاجمين وهميين أمام الاستقلال، على أن يلعب خلف الألماني ماركو مارين، كصانع ألعاب، وذلك في محاولة لتعويض الغيابات الكبرى في مركز قلب الهجوم.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| بلايلي يعود لمران الأهلي قبل صدام استقلال الطاجكي

عمر السومة.. 3 أسرار وراء عودة هداف الأهلي المرعب

حمل تطبيق سعودي الآن