أسبوع على إغلاق الميركاتو.. 5 ملفات ساخنة على "طاولة" إدارة الهلال

تاريخ النشر: 25/01/2020
7699
منذ 4 سنوات
أسبوع على إغلاق الميركاتو.. 5 ملفات ساخنة على "طاولة" إدارة الهلال

تبحث إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، 5 ملفات ساخنة، لحسمها قبل أسبوع واحد فقط على إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2020".

والهلال أعلن عن صفقة واحدة فقط في الميركاتو الشتوي الحالي حتى الآن، بالتعاقد مع مدالله العليان، ظهير أيمن نادي التعاون، لمدة 3 سنوات ونصف.

وترغب إدارة الهلال، في هذا الأسبوع، حسم مستقبل بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم، سواء بالبقاء أو الرحيل، بالإضافة إلى التعاقدات العاجلة لتدعيم بعض المراكز التي تُعاني من نقص عددي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، 5 ملفات ساخنة على طاولة إدارة الهلال، لحسمها في هذا الأسبوع..

* صفقة الظهير الأيسر

وضعت إدارة الهلال، أكثر من اسمًا لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق الأول لكرة القدم، والذي يُعاني من نقص عددي واضح، بعد رحيل حسن كادش إلى التعاون، حيث لم يتبق سوى ياسر الشهراني فقط.

واستقر مسئولو الزعيم، على اسم محمد العمري، ظهير أيسر الرائد، للتعاقد معه في الشتاء الحالي، ووصلت بالفعل المفاوضات إلى مراحل متقدمة من أجل حسم الصفقة.

* إعادة متعب المفرج

ثاني الملفات الساخنة على طاولة الهلال، هي كيفية التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي الشباب، لاستعادة خدمات متعب المفرج، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وتسعى إدارة بن نافل، لإقناع الشباب، بقطع إعارة المفرج التي بدأت في الصيف الماضي، وعودته لقلعة الزعيم، في ظل تذبذب أداء علي البليهي ومحمد جحفلي، وليشكل ثنائي قوي مع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو.

* ضم حارس جديد

آجلًا أم عاجلًا، سينضم محمد الربيعي، حارس مرمى النادي الأهلي، إلى فريق الهلال، وذلك بعد توصل إدارة بن نافل إلى اتفاق معه، في أعقاب دخوله الفترة الحرة من عقده مع قلعة الراقي.

ولكن نظرًا لعدم وجود بديل مناسب للحارس عبدالله المعيوف، فإن إدارة الهلال، تسعى لتسريع عملية التعاقد مع الربيعي، بضمه في الشتاء الحالي، بدلًا من الصيف القادم.

* شراء عقد الشهري

بعد تألقه في الموسم الرياضي الحالي، وظهوره بشكل مبدع بإحرازه 7 أهداف في 11 مباراة، أصبح شراء عقد صالح الشهري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، المعار من الرائد، بشكل نهائي، أمر في غاية الأهمية.

ويخاف الهلال، أن ينتهي الموسم الرياضي الحالي، دون شراء عقد الشهري، تحسبًا لدخول الغريم النصر أو أي فريق آخر، في الصفقة، وخطف اللاعب أو زيادة المقابل المالي.

* مستقبل نجوم الفريق

اما آخر الملفات داخل الهلال، فتتمثل في حسم مستقبل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، سواء بالبقاء أو الرحيل على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي.

ويبحث مجلس إدارة الهلال، إمكانية فسخ عقد السوري عمر خربين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وضم محترف جديد سواء مهاجم أو في قلب الدفاع.

وبالإضافة إلى خربين، فإن الإدارة قد تقوم بفسخ عقد أمير كردي، ظهير أيمن الفريق، بعد ضم مدالله العليان، بالإضافة إلى إعارة كل من عبدالله الحافظ ونواف العابد.

حمل تطبيق سعودي الآن