أزمة جديدة.. نجم الأهلي يتعرض لـ"الخيانة" داخل النادي

تاريخ النشر: 25/01/2020
6703
منذ 4 سنوات
أزمة جديدة.. نجم الأهلي يتعرض لـ"الخيانة" داخل النادي

كشف عبدالله مجرشي، وكيل أعمال مصطفى بصاص، نجم خط وسط الأهلي، كواليس أزمة اللاعب مع مجلس إدارة النادي، عقب استبعاده من قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

والمدير التنفيذي للنادي الأهلي أحمد بامعوضة، أعلن في وقت سابق، استبعاد بصاص من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، لأسباب فنية.

وأشار مجرشي في تصريحات لصحيفة "عكاظ"، إلى دخول بصاص، في التدريبات التحضيرية مع الأهلي، قبل انطلاقة الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، بطلب من الكرواتي برانكو، المدير الفني السابق للفريق الأول، للاطلاع بشكل أكبر على مستواه الفني، قبل تحديد مدى إمكانية تجديد عقده من عدمه.

وأوضح وكيل بصاص، أن اللاعب انتظم بالفعل في المعكسر، وظهر بمستوى فني رائع، حظي به على ثقة المدرب، الذي أوصى بتجديد عقده مع الأهلي.

وأضاف: "عقب خروج برانكو واستلام صالح المحمدي، قيادة الفريق الأول، استمر بصاص وشارك في التدريبات".

ولفت مجرشي، إلى أنه عندما حضر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الحالي للفريق، أوصى أيضًا باستمراره، وشارك اللاعب في معسكر الأهلي في أبوظبي، كما تم استدعاؤه للقائمة المشاركة في إحدى مباريات الدوري.. وهو الأمر الذي ينافي ما ذكره بامعوضة بان استبعاده كان قرارًا فنيًا.

وتابع عبدالله مجرشي: "استغرب من تصرف إدارة الأهلي، التي قامت بتوقيع العقد الجديد مع اللاعب، ولكنها لم تقدمه بشكل رسمي للاتحاد السعودي لاعتماده، إلا أن الأجهزة الفنية قامت باستدعاء اللاعب للدخول في معسكر خاص بإحدى مباريات الدوري، رغم أنه لا يملك عقدًا رسمياً مسجلًا في اتحاد الكرة".

ونوه وكيل بصاص، إلى أن المباراة التى شارك فيها بصاص مع الأهلي، في الموسم الحالي، وأثناء وجود المدرب برانكو، كان عقده القديم لايزال ساريًا مع النادي، وعقب نهايته تم التوقيع على العقد الجديد، لكن لم يتم رفعه لاتحاد الكرة.

وشدد مجرشي، على أن بصاص لم يوقع على المخالصة المالية النهائية مع الأهلي، لرفضه إلغاء العقد بالشرط الجزائي، وموافقته على تسوية مالية ترضي الطرفين.

وأعلن مجرشي، أن بصاص يمكن أن يوقع مع أي نادي دون توقيع مخالصة مالية مع الأهلي، نظرًا لعدم رفع عقده على نظام تسجيل اللاعبين المحترفين بلجنة الاحتراف.

اقرأ أيضا

عمر السومة.. 3 أسرار وراء عودة هداف الأهلي المرعب

أبطال آسيا| بلايلي يعود لمران الأهلي قبل صدام استقلال الطاجكي

حمل تطبيق سعودي الآن