النصر يحسم صفقتين و"ثنائي ساحر" في الطريق.. السويكت يفجرها

تاريخ النشر: 25/01/2020
33408
منذ 4 سنوات
النصر يحسم صفقتين و"ثنائي ساحر" في الطريق.. السويكت يفجرها

تعمل إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، على حسم عدد من الصفقات الهامة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل ستة أيام فقط من إغلاق الميركاتو الشتوي الحالي.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم  بنادي النصر، للحفاظ على لقبه كبطل لأغلى نسخة في تاريخ دوري المحترفين، بالإضافة إلى حصد لقب كأس الملك، والذي وصل فيه إلى الدور نصف النهائي.

وألمح السويكت في مقطع فيديو منتشر، بعد نهاية مباراة النصر مع الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري، والذي انتصر فيها العالمي، بهدف مقابل لا شيء، إلى إبرام صفقات جديدة، قبل إغلاق الميركاتو.

وفي رده على سؤال أحد عشاق النصر، بشأن إبرام النادي تعاقدات جديدة قبل نهاية الشهر الجاري، قال السويكت: "إن شاء الله.. ابشروا"!.

وتصريحات السويكت، تؤكد على أن النصر، قد يعلن خلال الساعات القليلة القادمة، عن بعض الصفقات الجديدة، خاصة أن العديد من الأسماء، ارتبطت بالفريق في سوق الانتقالات الحالية.

* صفقتان على أبواب النصر..

ولعل أقرب الصفقات التي ينتظر أن يعلنها نادي النصر في أي وقت، هو اللاعب عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان نادي الشباب المتألق.

ووفقًا لمسئولي نادي الشباب، فقد رفض الصليهم، جميع عروض تجديد عقده مع الفريق، وبالتالي فإن رحيله أصبح أمر وارد جدًا، خاصة مع دخوله الفترة الحرة من عقده، وفي ظل تلقيه عرض مغري من النصر.

والصليهم أحد أبناء نادي الشباب، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول في 2013، حيث لعب منذ ذلك الوقت، 124 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 10 آخرين.

كما خاض نجم الشباب، تجربة احترافية قصيرة في نادي رايو فاليكانو الإسباني، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، ولكنه لم يخض خلالها أي مباراة رسمية.

أما ثاني الصفقات التي أصبحت قريبة للغاية من النصر، هو الحارس أحمد الدوسري، نجم نادي خيطان الكويتي، والذي يملك الجنسية السعودية.

وأعلن برنامج "الديربي" الكويتي، أنه أجرى اتصالًا بعائلة الدوسري، وأكدوا أن صفقة انتقال الدوسري إلى النصر، أصبحت قريبة للغاية، ووصلت إلى مراحلة متقدمة.

* ثنائي القادسية في الطريق..

وبخلاف الصليهم، يبدو أن النصر، يعمل حاليًا بشكل مكثف لخطف موهبتين من العيار الثقيل في الملاعب السعودية؛ وهما: خالد الغنام وعبدالمحسن القحطاني، ثنائي نادي القادسية.

وكشف الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، أن الغانم الذي يجيد في مركزي صانع الألعاب والجناح الأيسر، دخل اهتمامات إدارة النصر، وأصبح هدفًا رئيسيًا لتدعيم صفوف الفريق الأول.

وبخصوص القحطاني، فقد أشارت بعض التقارير، أن اللاعب الذي يجيد أيضًا في مركزي الجناح الأيسر وصناعة اللعب، يحظى بإعجاب مسئولي النصر، الذين قدموا عرض مغري لإدارة القادسية من أجل التعاقد معه، سواء في الشتاء الحالي، أو الصيف القادم. 

وبالإضافة إلى أدائه داخل الملعب، فالقحطاني، يحظى بإعجاب كبير من مسئولي النصر، بسبب شخصيته وانضباطه خارج المستطيل الأخضر، وهو ما قام به، عندما رفض التصرف في أموال مكافأة الفوز بكأس آسيا للشباب، في يناير 2019، مع الأخضر السعودي، وقام بتسليمها إلى والده.

جدير بالذكر أن الناقد الرياضي محمد العنزي، صرح منذ أيام قليلة، أن النصر سيعلن عن 3 أو 4 صفقات، قبل نهاية فترة الميركاتو الشتوي الحالي.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| حمد الله يقود النصر لصدارة "مؤقتة" أمام الاتفاق

حسم الأمر.. النصر يعلن عن "صفقته الشتوية الأولى" خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن