مفاجأة| نجم ريال مدريد إلى تشيلسي.. "يبحث عن استعادة بريقه المفقود"

تاريخ النشر: 24/01/2020
2670
منذ 4 سنوات
مفاجأة| نجم ريال مدريد إلى تشيلسي.. "يبحث عن استعادة بريقه المفقود"

يعيش نادي ريال مدريد أيامًا رائعة، على خلفية ضمه المواهب الواعدة، من جانب، وحصد بطولة كأس السوبر الإسباني، بأداء لافت، من ناحية أخرى.

النادي الملكي الذي حصل منذ أيام قليلة، على خدمات البرازيلي الشاب رينير جيسوس، قادمًا من صفوف فلامنجو، نجح في الحفاظ على نجومه، حتى اللحظة.

وفجرت صحيفة كالتشيو ميركاتو، مفاجأة مدوية، اليوم الجمعة، بشأن اقتراب فرانشيسكو إيسكو، صانع ألعاب ريال مدريد، من الانتقال إلى تشيلسي.

الصحيفة الإيطالية، أوضحت أن البلوز، يسعى إلى حسم الصفقة، خلال يناير الجاري، حتى يتسنى للفريق، الحفاظ على المركز الرابع المؤهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، قد يوافق الإسباني الدولي على مغادرة العاصمة مدريد، باتجاه لندن، حيث شارك إيسكو، فقط في 17 مباراة من الموسم الجاري، بواقع 868 دقيقة، وسجل خلالهم هدفًا واحدًا، دون أن يصنع.

إيسكو البالغ من العمر 27 عامًا، ينتهي عقده مع الريال، في صيف 2022، لكن ذلك لن يمنعه من الرحيل، خاصة أن أمم أوروبا على الأبواب، الأمر الذي يثير بداخله الرعب، خوفًا من عدم استدعائه للمنتخب.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 43 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن برشلونة، المتصدر.

ويمتلك تشيلسي 40 نقطة، يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق كبير عن ليفربول المتصدر، يصل إلى 26 نقطة.

اقرأ أيضا

رسميا.. إنتر ميلان يضم نجم تشيلسي حتى نهاية الموسم

انتهت.. ريال مدريد يضم صفقة جديدة من الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن