بعد قرار حظر اللعب .. الآسيوي يصالح أندية إيران

تاريخ النشر: 23/01/2020
7740
منذ 6 سنوات
بعد قرار حظر اللعب .. الآسيوي يصالح أندية إيران

توصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لاتفاق جديد من الأندية الإيرانية، بعد قرار حظر اللعب في إيران بسبب الظروف الأمنية.

واتفق الاتحاد الآسيوي مع ممثلين الاندية الايرانية المشاركة في دوري أبطال آسيا بإن تكون مباريات الملحق على أراضي مُحايده، بينما ستكون مباريات الأندية الإيرانية في دور المجموعات على أرضها في إيران بإستثناء مواجهة الأندية السعودية.

ونقلت وكالة "إيسنا" عن نادي المتحدث الرسمي لنادي استقلال طهران أنه "بناء على الاتفاق الحاصل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فإن مباريات مرحلة الإياب لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا سيتم إجراؤها في كل من طهران (استقلال _برسبوليس) وفي أصفهان (سباهان) وفي مشهد (شهرخودرو)".

ويلتقي نادي الكويت الكويتي مع استقلال طهران يوم السبت في قطر في إطار منافسات دور الملحق الثاني للبطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا

رسميًا.. نقل مباريات أندية إيران إلى الإمارات

بعد حظر اللعب في إيران.. مصير لقاء الكويت واستقلال طهران

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا