رسميًا.. نقل مباريات أندية إيران إلى الإمارات

تاريخ النشر: 22/01/2020
513
منذ 6 سنوات
رسميًا.. نقل مباريات أندية إيران إلى الإمارات

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسميًا نقل مباريات الفرق الإيرانية في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا إلى الإمارات بسبب الظروف الأمنية.

يأتي ذلك، بعد حظر اللعب على الملاعب الإيرانية بسبب الظروف الأمنية وتهديد الأندية وبعدم المشاركة في البطولة.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيانه اليوم الأربعاء :من أجل تسهيل مهمة إقامة المباريات على ملاعب محايدة، فإن الاتحاد يعلن إقامة المباراتين يوم 25 يناير الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويلعب استقلال طهران مع الكويت الكويتي، بينما يلعب فريق شهر خودرو ضد الرفاع البحريني يوم السبت المقبل.


اقرأ أيضا

رسميا.. انسحاب جماعي للأندية الإيرانية من دوري أبطال آسيا 2020

تعرف على منافس الأهلي في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا