فيتوريا يطلب "عودة" ابن النصر المتألق.. وشرط تعجيزي من الصفقة المرتقبة

تاريخ النشر: 22/01/2020
4520
منذ 4 سنوات
فيتوريا يطلب "عودة" ابن النصر المتألق.. وشرط تعجيزي من الصفقة المرتقبة

قدم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، طلبًا إلى مجلس الإدارة، برئاسة صفوان السويكت، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

والنصر ينافس بقوة على كافة البطولات في الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل وصافة جدول ترتيب دوري المحترفبن بعد مرور 14 جولة، مع تأهله إلى نصف نهائي كأس الملك.

وطلب فيتوريا، من إدارة النصر، قطع إعارة متوسط الميدان الشاب سامي النجعي، إلى فريق ضمك، وإعادته إلى قلعة العالمي من جديد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويرى المدرب البرتغالي، أن النجعي، يستطيع أن يقدم إضافة كبرى إلى الفريق، خاصة أنه يجيد في كل مراكز خط الوسط تقريبًا، سواء الارتكاز أو الرقم 8 أو حتى صناعة اللعب.

والنجعي البالغ من العمر 22 سنة، أحد أبناء نادي النصر، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول في 2015، حيث لعب مع الفريق الأول في 22 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع آخر.

وأعار النصر، سامي النجعي إلى فريق ضمك في يناير 2019، لمدة ستة أشهر فقط، قبل أن يكرر الأمر مرة أخرى في الصيف الماضي، ولكن هذه المرة إلى ضمك.

ومع ضمك، لعب النجعي، 8 مباريات في بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها هدف وحيد حتى الآن.

* شرط تعجيزي

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية، عن تقديم نادي النصر، عرضًا إلى عبدالمجيد السواط، متوسط ميدان التعاون، بقيمة 10 ملايين ريال راتب، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت التقارير، إلى أن الـ10 ملايين ريال، سيتم توزيعهم على 4 سنوات، بحيث يحصل اللاعب على 2.5 مليون في الموسم الرياضي الواحد.

وكشفت التقارير، عن أن السواط، اشترط الحصول على مقدم سنة كاملة، أي 2.5 مليون ريال، بمجرد توقيعه على عقود انضمامه إلى النصر، وهو الأمر الذي ترفضه الإدارة حتى الآن.

اقرأ أيضا

في غياب النصر.. الهلال ينافس الاتحاد والأهلي على لقب "نادي العقد الآسيوي"

صورة| حقيقة أم خيال.. أفضل موهبة شابة "يخون" الهلال وينتقل إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن