صورة| حقيقة أم خيال.. أفضل موهبة شابة "يخون" الهلال وينتقل إلى النصر

تاريخ النشر: 22/01/2020
44171
منذ 4 سنوات
صورة| حقيقة أم خيال.. أفضل موهبة شابة "يخون" الهلال وينتقل إلى النصر

في مفاجأة صادمة لعشاق الهلال، ترددت أنباء قوية عن اقتراب رحيل أحد أبرز المواهب الشابة عن النادي، خلال الأيام القليلة القادمة.

والهلال ينافس بقوة على كافة البطولات في الموسم الرياضي الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفبن بعد مرور 14 جولة، مع تأهله إلى نصف نهائي كأس الملك.

وكشفت تقارير صحفية، عن رغبة النجم الشاب المتألق حمد العبدان، في الرحيل عن الهلال، بسبب عدم توقيع إدارة النادي، عقد احترافي معه حتى الآن، على الرغم من اقترابه من سن العشرين.

وأشارت التقارير، إلى أن النصر، دخل في مفاوضات مكثفة مع العبدان، في الساعات القليلة الماضية، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق، بعد معرفة رغبته في الرحيل عن الهلال.

ووعد مسئولو النصر، اللاعب الشاب بتوقيع عقود احترافية معه، والانضمام إلى صفوف الفريق الأول مباشرة، وليست الفئات السنية أو الرديف.

* رد العبدان..

وفور تردد أنباء رحيله عن الهلال، أعربت جماهير الهلال عن رعبها من انتقال جوهرتها الجديدة إلى النصر، مطالبة إدارة فهد بن نافل، رئيس النادي، بالتحرك سريعًا لتوقيع عقد احترافي مع اللاعب، وإعطاءه فرصة في الفريق الأول.

ولم تكتفِ الجماهير العاشقة لقلعة الزعيم بهذا الأمر، بل وجهت رسائل للاعب الشاب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لدعوته إلى البقاء في النادي، وعدم الرحيل، خاصة أنه مستقبل الفريق الأول في العشر سنوات القادمة.

وما كان من العبدان، إلا أن رد على هذه الرسائل، عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، بالتأكيد على أنه ابن الهلال، وسيبقى ابنًا لهذا النادي؛ في إشارة صريحة منه بالبقاء داخل قلعة الزعيم.



وبعد رد العبدان، اعتبر البعض أن الشائعات التي ترددت عن انتقاله إلى النصر، مجرد ضغط من اللاعب على إدارة الهلال، لتوقيع عقد احترافي معه، ولكنه التخوف لا يزال مستمر، في أن تتحول هذه التهديدات إلى حقيقة بالفعل، في حال لم يستجيب المسئولين ويلبوا طلباته.

* مسيرة العبدان..

والعبدان سُجل في كشوفات نادي الهلال، في عام 2013، بعد واقعة مثيرة للجدل في الأوساط الرياضية السعودية.

وقبل الانضمام إلى الهلال، قام العبدان بالاختبار في الشباب لمدة 4 أيام، ولكن عندما اتيحت له الفرصة للتسجيل في الهلال، في نفس العام، رحل فورًا ولكنه فوجأ هو وأسرته بأن اسمه تم قيده في سجلات "الليوث".

واتهم والد اللاعب، بتزوير اسم نجله في سجلات نادي الشباب؛ قائلًا: "عندما كان ابني ينضم إلى صفوف المنتخب الوطني، كانت إدارة المنتخب تخاطبني شخصيًا، وأقوم بتسليمها جواز سفره، ومن ثم تقوم بإعادته لي شخصيًا، فكيف تم تسجيله في نادي الشباب".

وأضاف: "وعندما كان يستدعى للمنتخب، كان يكتب أمام جميع اللاعبين أسماء أنديتهم، إلا ابني كان يكتب أمام اسمه (تعليم الرياض) فكيف تم تسجيله في نادي الشباب".

وبعد حل الأزمة نهائيًا، أنضم اللاعب الشاب إلى الهلال، وقدم معه مستوى مبهر، وحصل على جوائز الأفضل في أكثر من بطولة شارك فيها.

ومن أبرز الجوائز الذي حصل عليها العبدان، أفضل لاعب في البطولة الدولي بدبي للناشئين في عام 2015، بالإضافة إلى أفضل لاعب ناشئ في غرب آسيا عام 2017.

ويجيد حمد العبدان، اللعب في مركزي الجناح الأيسر وصانع الألعاب، ويشبه في طريقة أسيستاته النجم الإماراتي الكبير عمر عبدالرحمن "عموري".

اقرأ أيضا

انتهت الحكاية.. الهلال يحسم موقفه من شراء صالح الشهري

في غياب النصر.. الهلال ينافس الاتحاد والأهلي على لقب "نادي العقد الآسيوي"

حمل تطبيق سعودي الآن