دوري المحترفين ينقذ الأهلي المصري من "فتنة" المهاجم المغربي

تاريخ النشر: 22/01/2020
712
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين ينقذ الأهلي المصري من "فتنة" المهاجم المغربي

خطف المهاجم المغربي وليد أزارو مهاجم الاهلي المصري الأنظار في الوسط الرياضي المصري والسعودي بعدما بات اللاعب قاب قوسين أو أدنى من مُغادرة ناديه المصري واللعب للدوري السعودي وتحديداً نادي الإتفاق الذى قدم عرضاً رسمياً للأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي.

علاقة أزارو بالاهلي المصري باتت مسدودة ومتوترة للغاية على خلفية عدم مشاركة اللاعب في مباراة طنطا الماضية بالدوري المصري حيث دخل العب في مشادة قوية مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي المصري بسبب عم مشاركة اللاعب ليتم إستبعاد اللاعب من حسابات الجهاز الفني وتغريمه والموافقة على رحيله من أجل قيد السنغالي آليو بادجي بدلاً منه.

رحيل وليد آزارو للدوري السعودي بات هو الحل الوحيد للخلاص من أزمات اللاعب التى باتت حديث الجميع في الشارع الأهلاوي بسبب مشاكله وتغريمه من قبل الجهاز الفني للفريق الأهلاوي. 

نادي الاتفاق أرسل خلال الساعات الماضية عرضاً رسمياً لشراء أو استعارة وليد أزارو، من الاهلي المصري خلال الميركاتو الشتوي الجارى وينتظر الاهلي الوصول لحل مناسب مع الاتفاق من أجل إتمام الصفقة بعدما وتوترت علاقة أزارو بالأهلي بسبب خلافه مع رينيه فايلر نتيجة عدم الاعتماد عليه، في الوقت الذى يرغب اللاعب فى المشاركة للعودة من جديد لحسابات منتخب بلاده، وتعقد لجنة التخطيط بالأهلي اجتماعات متواصلة لحسم مصير أزارو.

وأكد مصدر بالنادي القاهري أن عرض الاتفاق لم يتضمن مقابلا ماديا، ولكنه اشتمل على طلب الحصول على خدمات اللاعب سواء من خلال استعارته أو شرائه بشكل نهائي وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضا

عمر السومة لن يلعب في الأهلي المصري.. اعرف السبب !

قرار صادم من الأهلي المصري ضد لاعب الفيصلي السابق

حمل تطبيق سعودي الآن