بيل يفجر مفاجأة لا تصدق بشأن رحيله عن ريال مدريد.. ومورينيو في الصورة

تاريخ النشر: 21/01/2020
1693
منذ 4 سنوات
بيل يفجر مفاجأة لا تصدق بشأن رحيله عن ريال مدريد.. ومورينيو في الصورة

يستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة منافسه أونيونيستاس سالامنكا، في مباراة تقام غدًا الأربعاء، على ملعب الأخير، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وأعلن المدير الفني زين الدين زيدان، رسميًا، قائمة فريقه، الذي يسعى إلى المنافسة على اللقب، بعد حصده كأس السوبر الإسباني، منذ أسابيع قليلة، على حساب أتلتيكو مدريد.

القائمة شهدت عودة جاريث بيل للمشاركة من جديد، بعد تغيبه عن النادي الملكي، خلال الآونة الأخيرة، بداعي آلام قوية شعر بها اللاعب في الجهاز التنفسي، فضلًا عن استبعاده في مناسبات أخرى، بسبب إثارته للجدل.

الويلزي الدولي، فجر مفاجأة مدوية، اليوم الثلاثاء، وفقًا لصحيفة ميرور، بشأن حسم مستقبله مع كرة القدم، وإجابته على تساؤلات الجمهور، هل يرحل، أم يبقى في مدريد.

الصحيفة البريطانية، كشفت أن بيل البالغ من العمر 30 عامًا، فضل أخيرًا، البقاء في ريال مدريد، حتى نهاية عقده في صيف 2022، رغم الأزمات الكبرى التي يتعرض لها اللاعب.

وفي سياق متصل، لم يستسلم البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، بشأن رغبته الشديدة، في الحصول على خدمات بيل، حيث أعلن ذلك في مناسبات سابقة.

من جانبه، يسعى مانشستر يونايتد إلى ضمه، خاصة بعد إصابة ماركوس راشفورد، مهاجم الفريق، وغياب الحلول الهجومية، وهو ما ظهر بوضوح خلال هزيمة الشياطين الأخيرة أمام ليفربول.

وبين اهتمام السبيرز ويونايتد، يشير برنامج الشيرنجيتو الإسباني، إلى أن بيل أصبح الخيار الأخير في عقل زيدان، حين يضع تشكيل الريال الأساسي، الأمر الذي يتطلب من الويلزي، تقديم ما يثبت أنه يريد بالفعل تصحيح المسار.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن برشلونة، المتصدر.

حمل تطبيق سعودي الآن