"الجدعاني".. حارس يتنافس عليه الكبار في المملكة فمن يفوز بالصفقة؟

تاريخ النشر: 21/01/2020
1977
منذ 4 سنوات
"الجدعاني".. حارس يتنافس عليه الكبار في المملكة فمن يفوز بالصفقة؟

بدأ الصراع حول صفقات الصيف يشتعل في المملكة، فرغم أن ميركاتو الشتاء لم ينتهِ وأن هناك منافسة شرسة بين الأندية الكبيرة تحديدًا من أجل تدعيم صفوفها بلاعبين أصحاب قدرات فنية عالية، إلا أن ملامح صفقات الصيف بدأت تهل على سوق الانتقالات الصيفي الذي يبدو أنه سيكون ساخنًا.

عبد الله الجدعاني حارس الوحدة يبدو أنه سيكون واحدًا من أهم اللاعبين الذين سوف يزداد الحديث حولهم فيما تبقى من ميركاتو الصيف، لأنه من أهم حراس الدوري السعودي في الفترة الأخيرة، كما أن عقده سينتهي مع الوحدة بنهاية الموسم الجاري وسيكون بإمكانه اللعب لأي نادً الصيف المقبل مجانًا، بل أن لوائح الفيفا تمنحه الحق التوقيع لأي فريق في يناير الجاري دون الرجوع للوحدة.

الحديث عن صفقة الجدعاني بات يشغل كثير من وكلاء اللاعبين و"سوق السماسرة" فالحارس الوحداوي صاحب أرقام جيدة مع ناديه، لذا فإن أي فريق سيتعاقد معه سيفوز بصفقة هامة وقوية للغاية، لاسيما وأن الحارس بات هدفًا لأكثر من نادي كبير في المملكة يأتي في مقدمتها النصر والهلال.

الصراع حول حارس الوحدة سيشتعل يومًا بعد الآخر، خاصة إذا وضعنا في الاعتبار أن الوحدة سيكون مُهتماً هو الأخر بتجديد عقد حارسه، ولن يكون سهلاً تركه يرحل لحاجة الفريق لجهوده، وخوفًا من غضب الجماهير الوحداوية التي ترغب في الإبقاء على الحارس المُتميز، ومن هنا يبدو أن الصرع على الفوز بهذه الصفقة سيكون شرسًا بين النصر والهلال، ومن قبلهم الوحدة، وربما تدخل أندية أخرى على خط التفاوض، وتزداد الأمور سخونة.

ويعتبر الجدعاني من أفضل الحراس في الدوري السعودي حاليًا، حيث شارك مع الوحدة في 7 مباريات حافظ على شباكه 4 مرات، وتصدى لـ26 تسديدة، واستقبل 6 أهداف، ويبلغ من العمر 28 عامًا، وسبق له تمثيل أندية الأهلي والرائد ونجران وضمك.

حمل تطبيق سعودي الآن