قضية رأي عام.. تيجالي وكانيدو في المنتخب الإماراتي "الأرقام في صف الثنائي"

تاريخ النشر: 21/01/2020
520
منذ 4 سنوات
قضية رأي عام.. تيجالي وكانيدو في المنتخب الإماراتي "الأرقام في صف الثنائي"

هل يقدم تيجالي وكانيدو الإضافة للمنتخب الإماراتي ؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة على رجل الشارع الإماراتي وسط ترحيب جماهيري بإرتداء الثنائي قميص الأبيض خلال التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة 2022 للمرة الثانية في تاريخ الإمارات.

الإجابة " نعم " في ظل امتلاك الثنائي أرقاما رائعة ومرعبة تهديفيا في الموسم الجاري بشكل لافت ، وكذلك عبر مسيرة ذهبية في دوري الخليج العربي الإماراتي طيلة السنوات القليلة الماضية.

ونجح سباستيان تيجالي 34 عاما في تسجيل 9 أهداف مع الوحدة ينافس بها على لقب هداف الدوري ويعيش فترة ذهبية في مسيرته الكروية ويملك شعبية جماهيرية كبيرة في الوقت الحالي ، وهو إضافة قوية للهجوم الإماراتي بجانب علي مبخوت ويزيد من قوة الهجوم.

في الوقت نفسه لايختلف الحال بالنسبة إلى كايو كانيدو 29 عاما مهاجم العين والذي يجيد اللعب في مركز الجناح والذي يعد من أهم الركائز الأساسية في تشكيلته وسجل في الموسم الجاري 5 أهداف وصنع مثلها وأكتسب خبرات كبيرة من خلال اللعب في دوري أبطال آسيا.

ويتيح استدعاء الثنائي تيجالي وكانيدو معا زيادة القوة الهجومية للمنتخب الإماراتي في رحلته المقبلة والتي يخوض فيها التصفيات الأسيوية ويؤمن فرصا جيدة للفريق في حصد تأشيرة التأهل للمونديال.

اقرأ أيضا

أول كلمات كايو بعد حصوله على الجنسية الإماراتية

برسالة حماسية.. نيجريدو يلهب حماس جماهير النصر الإماراتي قبل نهائي الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن