أرسنال يبحث ترميم دفاعه.. ويقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 20/01/2020
316
منذ 4 سنوات
أرسنال يبحث ترميم دفاعه.. ويقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان

يسعى نادي أرسنال، بشدة، إلى الحصول على خدمات مدافع، يملك خبرة كبرى، من أجل إضفاء مزيد من القوة والحيوية، على الخط الخلفي للفريق.

وكان النادي اللندني، سقط في فخ التعادل الإيحابي، أمام شيفيلد يونايتد، بهدف لمثله، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وأعلن أرسنال، منذ أيام قليلة، عبر حسابه الرسمي، على موقع تويتر، رسميًا، إعارة كوستانتينوس مافروبانوس، مدافع الفريق، إلى نادي نورينبرج الألماني.

وفي سياق متصل، يرتبط المدافع الألماني البالغ من العمر 27 عامًا، شكوردان موستافي، بالانتقال إلى جالطة سراي التركي، في صفقة بيع نهائي.

دفاع أرسنال يعاني، حيث استقبل الفريق 32 هدفًا خلال 23 مباراة، مع إصابة تشامبرز لفترة طويلة للغاية، ربما تصل إلى نهاية الموسم الجاري.

صحيفة كالتشيو ميركاتو، كشفت اليوم الإثنين، أن الجانرز، بصدد التعاقد مع كورزاوا، نجم باريس سان جيرمان، خلال الصيف المقبل.

نجم النادي الباريسي البالغ من العمر 27 عامًا، ينتهي عقده، بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي دفع أرسنال، إلى التفاوض معه، من أجل الحصول عليه بالمجان، وسط اهتمام شديد من إنتر ميلان.

ويحتل أرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب البريمرليج، برصيد 29 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

أرسنال يواصل السقوط.. ويخسر نقطتين أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

لاكازيت في هجوم أرسنال أمام شيفيلد.. ومفاجآت دفاعية

حمل تطبيق سعودي الآن