بوجبا إلى يوفنتوس.. وصراع ساخن بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على ضم بديله

تاريخ النشر: 20/01/2020
1088
منذ 4 سنوات
بوجبا إلى يوفنتوس.. وصراع ساخن بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على ضم بديله

تشتد المنافسة بين كبار الأندية في أوروبا، على ضم المواهب الواعدة حول العالم، من أجل إضفاء مزيد من القوة والحيوية على قائمة الفريق، الأمر الذي يساهم في الوصول إلى منصات التتويج، أو استعادة البريق المفقود.

متوسط الميدان، القادر على صناعة اللعب، وتسجيل الأهداف، أصبح من النادر العثور عليه، الأمر الذي أشعل الصراع بين الثلاثي يوفنتوس، ريال مدريد، ومانشستر يونايتد.

يتضمن الصراع الثلاثي، اسمين فقط من نجوم خط الوسط في العالم، الأول الفرنسي بول بوجبا، والثاني هو النجم الصاعد فان دي بيك، لاعب أياكس الهولندي.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" الانتقال المحتمل للنجم الفرنسي، والوجهة الأقرب للهولندي:

*مستجدات بوجبا.. يود العودة إلى "بيته"

ارتبط اسم بوجبا، بقوة، بالانتقال إلى ريال مدريد، الصيف الماضي، حين أعلن المدير الفني زين الدين زيدان، بنفسه، في أكثر من مناسبة، رغبته في استقدام اللاعب، إلى مدريد.

ورفض حينها مانشستر الصفقة، في الوقت نفسه، صعد نجم فيدي فالفيردي إلى السماء، وأصبح اللاعب الأوروجوياني، أهم نجوم الفريق، في الآونة الأخيرة.

تألق فالفيردي، وطلبات يونايتد المعقدة، دفعت فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، إلى السخرية من بوجبا، بقوله: "بوجبا؟ أنا لا أعرف لاعبًا بهذا الاسم".

من جانبه، يرغب اليوفي بشدة، في استعادة نجمه مجددًا، الأمر الذي يتضح، حين ننقل لكم تصريح ديبالا، اليوم الإثنين، بقوله: "كنت أحتفل مع بوجبا بطرق مختلفة، وآمل أن نحتفل معًا مرة أخرى، يومًا ما".

مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، حسم الأمر في مناسبات عديدة، حين شدد على أن موكله يحتاج إلى نادٍ قوي، ومستقر، مثل يوفنتوس.

*ماذا بعد "رحيل بوجبا"

حين يرحل النجم الفرنسي إلى يوفنتوس، من المؤكد أن ريال مدريد، ومانشستر يونايتد، سيبحثان عن لاعب يملك خصائص مشابهة، تعوض الفشل في "صفقة بوجبا".

الصحف الإسبانية، كشفت خلال الأيام الجارية، أن الطرفين، يتنافسان بشدة، على ضم فان دي بيك، نجم أياكس.

دي بيك البالغ من العمر 22 عامًا، قدم مستويات مذهلة مع النادي الهولندي، حيث سجل في الموسم الحالي، 9 أهداف، وأوصل 8 تمريرات حاسمة.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الريال، وصل بالفعل إلى اتفاق نهائي مع الهولندي، في انتظار تأكيد ذلك، أو نفيه.

حمل تطبيق سعودي الآن