"إنتر يهدد عرش يوفنتوس".. نجم تشيلسي يقترب من الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 20/01/2020
678
منذ 4 سنوات
"إنتر يهدد عرش يوفنتوس".. نجم تشيلسي يقترب من الدوري الإيطالي

يشهد الموسم الجاري، منافسة شديدة بين يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي، وإنتر، الباحث عن استعادة بريقه المفقود، منذ سنوات.

إنتر، الذي يتولى المدير الفني أنطونيو كونتي، مهمة تدريبه، بدأ في السقوط تدريجيًا، والابتعاد عن السيدة العجوز، الفريق الذي يملك قائمة مطولة من النجوم في تشكيلته. 

ويتضح الأمر، حين نشير إلى أن كونتي، فقد أربع نقاط خلال آخر جولتين فقط، بينما يواصل اليوفي سلسلته الناجحة من الانتصارات وحصد النقاط.

ومن هذا المنطلق، تسعى إدارة النادي القادم من مدينة ميلانو، إلى ضم صفقات جديدة، حتى تضفي على قائمة الفريق، المزيد من الحيوية والقوة، والخبرة كذلك.

المخطط الذي وضعه إنتر، بدأ بالتعاقد رسميًا مع أشلي يونج قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد، مع تردد أنباء قوية، باقتراب الفريق من ضم كريستيان إريكسن، متوسط ميدان توتنهام هوتسبير.

وفي السياق نفسه، كشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو، اليوم الإثنين، أن إنتر، وصل بالفعل، إلى اتفاق مع تشيلسي، من أجل الحصول على خدمات فيكتور موسيس.

النيجيري موسيس الذي يلعب حاليًا في فناربخشة التركي على سبيل الإعارة، يعرف كونتي جيدًا، حين كان الأخير يتولى تدريب البلوز، منذ سنوات قليلة. 

ويصل موسيس، وفقًا للصحيفة الإيطالية، إلى ميلانو، الخميس، من أجل توقيع عقود الانضمام إلى إنتر، على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء، بـ10 ملايين يورو فقط.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، قدم مستويات رائعة مع تشيلسي، حين شارك في 128 مناسبة، وسجل 18هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة لزملائه.

حمل تطبيق سعودي الآن