صدمة.. نجم ريال مدريد متهم بمحاولة قتل زميله بعد كشف تشكيله الإجرامي

تاريخ النشر: 20/01/2020
1546
منذ 4 سنوات
صدمة.. نجم ريال مدريد متهم بمحاولة قتل زميله بعد كشف تشكيله الإجرامي

نفى راؤول برافو نجم ريال مدريد الإسباني السابق، الاتهامات الموجه له بمحاولة قتل زميله السابق في فريق أولمبياكوس اليوناني داركو كوفاسيفيتش، في شهر يناير من العام الماضي.

وتعرض داركو كوفاسيفيتش لإصابة في جسده بسبب إطلاق النار عليه من مسافة قريبة منه، ولكنه نجا بصعوبة من الموت المحقق على يد شخص محترف.

ووجهت الصحف الصربية، اتهامات واضحة للإسباني راؤول برافو الظهير الأيسر السابق لريال مدريد، بتأجير قاتل محترف من أجل إطلاق النار على زميله الصربي داركو كوفاسيفيتش.

وسبق للثنائي التزامل معا في فريق أولمبياكوس اليوناني في الفترة ما بين عامي 2007 حتى 2009، خاصة بعد رحيل برافو عن ريال مدريد.

وأشارت التقارير الصربية، إلى أن برافو حاول قتل داركو كوفاسيفيتش، بعد كشف الأخير لتشكيل عصابي يقوده اللاعب الإسباني السابق، للمراهنات والتلاعب في نتائج المباريات باليونان.

وفي المقابل، قال برافو في تصريحات لـ "راديو ماركا"، أن ما قالته الصحف الصربية غير صحيح بالمرة، لأنه داركو صديق شخصي له، ولا توجد أي عداوة أو خلاف بينهما.

وأوضح أنه اتصل بداركو كوفاسيفيتش، وأخبره أنه ليس تدخل بما حدث له من اعتداء بطلق ناري، والدليل على ذلك أن اللاعب الصربي لم يذكر اسمه في التحقيقات حول الحادث.





اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يتعمد الحصول على إنذار لضمان المشاركة في الديربي

سوبر جدة .. نجم ريال مدريد يوجه رسالة للسعوديين باللغة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن