هل يفعلها النصر يوافق على الشروط ويخطف نجم الأهلي ؟.. المؤشر في خطر !

تاريخ النشر: 20/01/2020
3262
منذ 4 سنوات
هل يفعلها النصر يوافق على الشروط ويخطف نجم الأهلي ؟.. المؤشر في خطر !

يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، إقناع نجم الفريق سلمان المؤشر بالتجديد على عقود استمراره في قلعة الراقي، في ظل القناعة التامة من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بالأداء الذي يقدمه، ورفضه القاطع لمحاولات رحيله.

ويدخل المؤشر في الفترة الحرة التي يحق له فيها التوقيع لأي نادي، نهاية يناير الجاري، وهو ما يجعل إدارة الأهلي في قلق وتوتر، خشية من رحيل نجمها مجانا في الموسم الجديد.

شرط المؤشر للاستمرار

وكشفت تقارير إعلامية عن موافقة سلمان المؤشر على التجديد والاستمرار في صفوف الأهلي، بشرط التوقيع على عقد مدته 3 مواسم، والحصول على راتب سنوي قدره أربعة ملايين ونصف المليون.

ولم تحسم إدارة الأهلي موقفها من شروط المؤشر من أجل تجهيز العقود وتوقيعها، إلا أن ترقب النصر، سيجعل مجلس الصائغ مجبرا على الموافقة أو بدء مفاوضات مع اللاعب من أجل تخفيض المدة والراتب السنوي.

موقف النصر

ويترقب نادي النصر موقف المؤشر من الأهلي، قبل بدء مفاوضاته الرسمية معه في 31 يناير، وهي الفترة التي يحق له فيها التوقيع لأي نادي.

وكان المؤشر هدفا لنادي النصر يسعى للتعاقد معه في انتقالات الصيف الماضي، حيث كشف الأمير منصور بن مشعل عن عرض يقضي بالتفريط في أمرابط للأهلي، مقابل التعاقد مع اللاعب الملقب بنيمار المملكة.

اقرأ أيضا

الأهلي يكشف كواليس "رحيل بصاص" وحقيقة انتقال المؤشر إلى النصر

حسم الأمر.. تصريح ناري من جروس عن انتقال المؤشر إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن