كشفت تقارير إعلامية، عن نجاح مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، في حسم أولى صفقات الميركاتو الشتوي، بالتعاقد مع نجم نادي الشباب عبد المجيد الصليهم.
وكان النصر قد دخل في مفاوضات مع الشباب من أجل شراء الفترة المتبقية من عقد الصليهم ، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة التي يحق له التوقيع فيها لأي نادي نهاية الشهر الجاري.
ويرفض الصليهم التوقيع على عقود التجديد مع نادي الشباب، من أجل الانتقال لصفوف نادي النصر.
وأوضحت صحيفة "الرياضية" أن إدارة النصر اتفقت مع نطيرتها في الشباب على شراء الفترة المتبقية من عقد الصليهم نظير التنازل عن خدمات عبد الله العويشر حارس مرمى الفريق، الذي يخوض فترة إعارة مع الليوث.
وتلقى نادي الشباب، عروضا من أندية النصر والأهلي والاتحاد والهلال من أجل التعاقد مع الصليهم، إلا أن مجلس السويكت نجح في الظفر بخدمات لاعب الوسط المتألق.
اقرأ أيضا
اتفاق "سري" بين النصر والشباب يمنع الصليهم من الانتقال للهلال

التعليقات السابقة