صفقة مميزة.. برشلونة يضحي براكيتيتش للتعاقد مع خليفة سواريز

تاريخ النشر: 18/01/2020
2218
منذ 4 سنوات
صفقة مميزة.. برشلونة يضحي براكيتيتش للتعاقد مع خليفة سواريز

يقترب بشدة رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش عن صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة مع تولي كيكي سيتين مهمة الإدارة الفنية للفريق الكتالوني.

وكان راكيتيتش أحد أهم أسلحة المدرب السابق لبرشلونة إرنستو فالفيردي في وسط الميدان، حيث كان دائم الاعتماد عليه وعارض بشدة فكرة رحيله في الصيف الماضي عن البلاوجرانا.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن إدارتي برشلونة ويوفنتوس في محادثات مستمرة من أجل تبادل اللاعبين، خاصة فيما يتعلق بانتقال راكيتيتش إلى صفوف السيدة العجوز.

وأوضحت أن المحادثات بين الطرفين تشمل احتمالية، انتقال إيفان راكيتيتش إلى يوفنتوس، مقابل حصول برشلونة على خدمات فريدريكو بيرنارديسكي مهاجم الفريق الإيطالي.

وأشارت إلى أن برشلونة يريد الصفقة التبادلية بدون دفع أي أموال ليوفنتوس، وهو ما تسبب في فشل العملية ذاتها في الانتقالات الصيفية الماضية.

وحاول برشلونة إبرام صفقة التعاقد مع بيرنارديسكي مقابل التخلي عن خدمات راكيتيتش، ولكن يوفنتوس أراد الحصول على 25 مليون يورو إضافية، وهو ما رفضه النادي الكتالوني.

ويبحث برشلونة في الفترة الحالية، عن التعاقد مع مهاجم مميز لتعويض غياب لويس سواريز المصاب في الركبة والذي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.


اقرأ أيضا

تقرير|عنصر المفاجأة وطريقة اللعب.. كيف يخوض كيكي سيتين مباراته الأولى مع برشلونة ؟!

الأكثر شعبية في الصين.. "رونالدو يتفوق على ميسي وبرشلونة يتجاوز ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن