صورة| الكشف عن أولى صفقات النصر في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 18/01/2020
11286
منذ 4 سنوات
صورة| الكشف عن أولى صفقات النصر في الميركاتو الشتوي

كشف الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، عن أولى صفقات نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر ينافس بقوة على كافة المسابقات في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث يتصدر مسابقة دوري المحترفين، بصحبة نادي الهلال، الذي لعب مباراة أقل، مع تأهله إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأعلن الرشيد في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان نادي الشباب، هو أولى صفقات النصر، في الانتقالات الشتوية الحالية.


والصليهم البالغ من العمر 25 سنة، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في السعودية، وهو ابن نادي الشباب، الذي تدرج في مختلف فئاته العمرية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2013.

ولعب الصليهم، منذ عام 2013 وحتى الآن، 124 مباراة مع نادي الشباب في مختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 10 آخرين.

وفي هذا الموسم 2019-2020، لعب النجم الدولي السعودي، 11 مباراة، لم يسجل أو يصنع فيهم أي هدف، متحصلًا على كارت أصفر واحد فقط.

* تجربة إسبانيا..

وخاض عبدالمجيد الصليهم، تجربة احترافية في إسبانيا، عندما انتقل إلى فريق رايو فاليكانو، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير إلى يونيو 2018.

وجاء انتقال الصليهم، إلى رايو فاليكانو، ضمن الاتفاقية الموقعة في ذلك الوقت بين الهيئة العامة للرياضة والرابطة الإسبانية المحترفة، والتي تضمنت إعارة 9 لاعبين سعوديين إلى أندية الدرجتين الأولى والثانية في إسبانيا.

ولم يشارك الصليهم، في أي مباراة رسمية مع رايو فاليكانو، الذي كان ينشط وقتها في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، ولكنه أثبت مهاراته خلال التدريبات، الأمر الذي دفع مسئولي النادي، لبحث إمكانية تمديد الإعارة.

وقال راؤول مارتن بريسا، مالك ورئيس نادي رايو فاليكانو، في تصريحات لصحيفة "آس" وقتها، إن فترة الستة أشهر، تُعد قليلة جدًا أمام الصليهم لتقديم أفضل ما لديه في دوري الدرجة الثانية.

وأضاف بريسا: "أعتقد أنه من مصلحتنا تمديد التعاقد مع الصليهم لموسم آخر، إنه لاعب يحظى بترحيب كبير، أظن أن لديه المؤهلات لمساعدة الفريق".

ولكن عملية تمديد إعارة الصليهم مع النادي الإسباني تعطلت، بسبب تمسك مجلس إدارة الشباب، بعودة اللاعب إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الصليهم، دخل الفترة الحرة – آخر 6 أشهر – في عقده مع نادي الشباب، ورفض عرض التمديد المقدم من البلطان، والذي قدر بـ5 ملايين ريال في الموسم الواحد.

اقرأ أيضا

أخيرا.. عبد الله السالم يعلن انتهاء أزمته مع النصر

منافسو النصر والتعاون.. الأندية الإيرانية تخطط للانسحاب من دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن