استبعاد "فني" من ريال مدريد.. كل شيء يسير في الطريق الخاطئ لبيل

تاريخ النشر: 18/01/2020
649
منذ 4 سنوات
استبعاد "فني" من ريال مدريد.. كل شيء يسير في الطريق الخاطئ لبيل

تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية بشكل مفصل عن غياب جاريث بيل عن قائمة ريال مدريد التي ستواجه إشبيلية على ملعب "سانتياجو برنابيو" السبت.

وأشار زين الدين زيدان في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن هناك لاعب يمتلك شيئا خاطئا، لتثار الستاؤلات حول التلميح على بيل، بعدما كان السؤال في الأساس عن الحالة البدنية لسيريجو راموس وكريم بنزيما.

وتدرب بيل بشكل طبيعي على مدار الايام الماضية، لكن التكهنات تشير أن سبب استبعاد النجم الويلزي فني بحت، ويتعلق برفضه السفر إلى المملكة من أجل خوض نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد بعد تعافيه من الإصابة.

وتعتبر وضعية بيل مع ريال مدريد بعيدة كل البعد عن المثالية، وتبدو العلاقة مع المدرب زين الدين زيدان بمثابة فجوة تتسع بشكل أكبر بمرور الوقت، حيق بات المدرب الفرنسي لا يهتم بغياب لاعبه كثيرا هذا الموسم.

وحاول زيدان بدأ صفحة جديدة مع اللاعب في بداية الموسم، على الرغم من رغبة المدرب في رحيله، وهجوم وكيل أعمال النجم الويلزي على النادي بشكل مستمر.

واعترضت الإصابات مسيرة بيل كما كانت منذ بداية مشواره مع ريال مدريد، كما سبب استبعاده من مباراة كلوب بروج الأولى في دوري أبطال أوروبا ضيقا شديدا له.

وغامر بيل بعلاقته مع زيدان والنادي، عندما عاد من الإصابة مبكرا للمشاركة مع ويلز، والتي لعب معها 450 دقيقة هذا الموسم مقابل 900 فقط مع الميرينجي.

وزاد بيل الطين بلة عندما رفع علم "ويلز، جولف، مدريد" بعد تأهل منتخب بلاده لنهائيات يورو 2020، ليعقد من مهمته وتطاله صافرات الاستهجان من جماهير ناديه بعد ذلك.

اقرأ أيضا

تقرير|عنصر المفاجأة وطريقة اللعب.. كيف يخوض كيكي سيتين مباراته الأولى مع برشلونة ؟!

رسميا.. انتر يتعاقد مع قائد مانشستر يونايتد "المنبوذ"

حمل تطبيق سعودي الآن