تقرير|عنصر المفاجأة وطريقة اللعب.. كيف يخوض كيكي سيتين مباراته الأولى مع برشلونة ؟!

تاريخ النشر: 17/01/2020
11245
منذ 4 سنوات
تقرير|عنصر المفاجأة وطريقة اللعب.. كيف يخوض كيكي سيتين مباراته الأولى مع برشلونة ؟!

يستعد مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتين لقيادة مباراته الأولى مع النادي الكتالوني أمام ضيفه غرناطة مساء الأحد على ملعب "كامب نو".

وأعدت صحيفة "سبورت" تقريرا عن تصورها لتشكيل الفريق الكتالوني الأول تحت قيادة سيتين، وطريقة اللعب خاصة مع الغيابات التي يعاني منها الفريق في بعض المراكز.

ويدخل برشلونة مباراة غرناطة من دون المهاجم لويس سواريز المصاب، ولاعب الوسط الموقوف فرينكي دي يونج.

في المقابل، ينتعش الفريق الكتالوني بعودة الحارس مارك أندريه تير شتيجن بعد تعافيه من الإصابة، برفقة لاعب الوسط أرتور ميلو.

طريقة اللعب وخروج الكرة من الخلف

وتبقى الحيرة لكيكي سيتين هي استخدام خطة 4-3-3 والاستمرار على نهج المدرب المقال إرنيستو فالفيردي، أو اللعب بـ3 لاعبين في الخلف وهي الطريقة التي طبقها في الخلف.

وسيعتمد كيكي سيتين على سيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيمن في حالة اللعب بـ4 مدافعين، كون يستطيع الخروج بالكرة من الخلف، فيما سيكون نيلسون سيميدو هو جناح خطة 3-5-2 في حالة تطبيقها.

وسيفضل المدرب الجديد على الأرجح ثنائية دفاعية بين جيرارد بيكيه وكيمنت لونجليه مع إمكانية انضمام صامويل إومتيتي لهما في حالة إشراك مدافع ثالث.

ومن المنتظر أن يستمر جوردي ألبا في الجهة اليسرى دون نسيان جونيور فيربو الذي تدرب تحت قيادة كيكي سيتين في ريال بيتيس، وكان للمدرب الفضل في تصعيده مع الفريق الأندلسي.

عنصر المفاجأة ومعوض دي يونج

وسيكون مفاجأة برشلونة في خط الوسط هو النجم الشاب ريكي بويج الذي يتدرب مع الفريق الأول منذ قدوم سيتين، وسيكون هو معوض دي يونج في التشكيل الأساسي.

وسيشترك ريكي بويج برفقة لاعب لا يمس في التشكيل هو سيرجيو بوسكيتس، ويبقى اللاعب الثالث في خط الوسط بين أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش، مع استبعاد فكرة مشاركة أرتور منذ البداية بعد ابتعاده لفترة طويلة.

مشاركة أنسو فاتي تعتمد على طريقة اللعب

ومن المنتظر أن يعتمد كيكي سيتين على الثنائي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان في خط الهجوم، مع انضمام النجم الشاب أنسو فاتي لهما كمعوض للويس سواريز إذا طبقت طريقة 4-3-3.

اقرأ أيضا

صفقة مانشستر يونايتد ورقة مفاجئة في قمة "الأنفيلد" أمام ليفربول

نصيحة لحكام البريميرليج بالعودة لشاشات "VAR" بعد الجدل هذا الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن