النصر يسقط شباب الأهلي ويتوج بكأس الخليج العربي للمرة الثانية في تاريخه

تاريخ النشر: 17/01/2020
152
منذ 4 سنوات
النصر يسقط شباب الأهلي ويتوج بكأس الخليج العربي للمرة الثانية في تاريخه

حقق النصر لقب كأس الخليج العربي للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه علي نظيره شباب الأهلي دبي، بنتيجة 2/1 في نهائي البطولة الذي احتضنه ملعب زعبيل بالوصل.

وكانت بداية الشوط الأول ساخنة، حيث استطاع الإسباني نيجريدو تسجيل الهدف الأول لفريق النصر في الثانية 7 من عمر هذا الشوط،  تلا هذا الهدف تغيير سربع لمصلحة نفس الفريق، بخروج حامد جاسم، ونزول مهند خميس في الدقيقة الرابعة.

ولم يتأخر رد شباب الأهلي، وأدرك المدافع يوسف جابر التعادل برأسية جميلة في الدقيقة 13، وشهدت الدقيقة 41 أول مشاركة للاعب الإسباني بيدرو كوندي مع فريقه الجديد الأهلي، بعد نزوله بديلًا للمصاب ليوناردو، وانتهت أحداث هذا الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1.

وجاءت أحداث الشوط الثاني أكثر إثارة، حيث استطاع توزي تسجيل الهدف الثاني للفريق الملقب بالعميد في الإمارات في الدقيقة 50، واستحوذ شباب الأهلي علي هذا الشوط، فسدد لوفانور كرة اصطدمت بالقائم الأيمن في الدقيقة 65، واستطاع الحارس أحمد شامبيه لاعب النصر التصدي لأخطر فرص المباراة في الدقيقة 87 بعد شبه انفراد لإسماعيل الحمادي، واحتسب حكم المبارة 5 دقائق وقت بدل ضائع، لكن لم تغير في نتيجة المباراة بشئ، لتنتهي بفوز النصر بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز استطاع النصر التساوي مع الوحدة في عدد القاب كأس الخليج العربي، ببطولتين لكل الفريق في المركز الثاني خلف شباب الأهلي الحائز على 4 بطولات، كأكثر نادي حقق البطولة في التاريخ.

واستطاع النصر تحقيق لقبه الأول عام 2015، على حساب فريق الشارقة بنتيجة 4/1.

اقرأ أيضا

نهائي كأس الخليج العربي| مدرب النصر يتحدى "تاريخ الأهلي" بتصريحات نارية

نهائي كأس الخليج العربي| مدرب الأهلي يثير الغموض بشأن مشاركة نجمه أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن