صورة| وكيل لاعبين يعلن انتقال حمد الله إلى الدوري الإنجليزي.. ويكشف موعد تقديمه

تاريخ النشر: 17/01/2020
17672
منذ 4 سنوات
صورة| وكيل لاعبين يعلن انتقال حمد الله إلى الدوري الإنجليزي.. ويكشف موعد تقديمه

فجر جون هاريوت، وكيل أعمال اللاعبين السابق، مفاجأة "غريبة" جديدة عن مستقبل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع ناديه النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 29 سنة، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منذ صيف عام 2018، عندما انتقل إليه قادمًا من الريان القطري.

وأعلن هاريوت عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وصول حمد الله، إلى مدينة برمنجهام الإنجليزية، في الرابعة من فجر اليوم الجمعة، لإتمام انتقاله إلى فريق أستون فيلا.

وكشف وكيل أعمال اللاعبين السابق، عن أنه سيتم تقديم حمد الله إلى جماهير الفريق الإنجليزي، على ملعب "فيلا بارك"، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية.


وتصريحات هاريوت، مخالفة تمامًا للواقع، حيث أن حمد الله، يتواجد حاليًا مع بعثة نادي النصر، في مدينة الأحساء، استعدادًا لمواجهة العدالة، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

كما أن هاريوت، قال في تغريدته بإن تقديم حمد الله، سيكون في تمام الساعة الثالثة بتوقيت "جرينتش"، أي السادسة بتوقيت المملكة، وهو نفس الموعد الذي سينطلق فيه مباراة النصر والعدالة.

والمثير في الأمر، أن هاريوت دعم تصريحاته بوصول حمد الله إلى مدينة برمنجهام، بصورة لحمد الله في أحد المطارات، ولكنه اتضح أنه مطار في المملكة وليس إنجلترا، كما أظهرت الصورة عدد آخر من لاعبي النصر.

جدير بالذكر أن هاريوت، أول من أعلن في مطلع يناير الجاري، مفاوضات أستون فيلا مع حمد الله، مؤكدًا على أنه الفريق الإنجليزي، سيحسم الصفقة في الميركاتو الشتوي الحالي.

* أرقام حمد الله

ولعب حمد الله، لعب مع النصر، 51 مباراة حتى الآن في مختلف المسابقات، سجل خلالها 67 هدفًا وصنع 14 آخرين.

وحقق النجم المغربي، إنجازات كبرى في عام 2019، حيث توج هدافًا للعام بـ57 هدفًا، متفوقًا على البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

كما توج حمد الله، هدافًا للدوري السعودي للمحترفين في موسمه الأول مع النصر 2018-2019، وبرقم قياسي "34 هدفًا"، ليحصل على جائزة "جلوب سوكر"، كأفضل لاعب عربي.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| حمد الله يشعل صراع بسبب "ملك الصحراء".. ظهور الشمراني !

عودة حمد الله.. ومدافع النصر يقاتل للحاق بمباراة العدالة

حمل تطبيق سعودي الآن