نهائي كأس الخليج العربي| مدرب النصر يتحدى "تاريخ الأهلي" بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 17/01/2020
427
منذ 4 سنوات
نهائي كأس الخليج العربي| مدرب النصر يتحدى "تاريخ الأهلي" بتصريحات نارية

أعرب الكرواتي كرنوسلاوف يورتيشتش، مدرب نادي النصر الإماراتي، عن سعادته لخوض مباراة نهائي كأس الخليج العربي، واصفًا إياها باللحظة الاستثنائية في تاريخه.

ويواجه النصر نظيره شباب الأهلي، في السابعة من مساء اليوم، على ملعب زعبيل بالوصل، في نهائي كأس الخليج العربي.

وقال كورنو، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية: إنه صحح الأخطاء التي ارتكبها الفريق في مباراة الكأس أمام الأهلي، بدور المجموعات والتي خسرها بهدفين، مشددًا على أنهم جاهزون للرد، والفوز باللقب.

وتابع: "لن أقول إنها مجرد مباراة لأن ذلك غير صحيح، إنه نهائي ولكن تحضيراتنا له جاءت عادية ولم نخرج عن المألوف حتى لا نخلق ضغوطًا إضافية على اللاعبين، خاصة الشباب منهم الذين ليس لديهم الخبرة الكافية في التعامل مع هذا النوع من المباريات".

وشدد المدير الفني الكرواتي، على أن فريقه على أتم الاستعداد والجاهزية ويملك لاعبين رائعين قادرين على الفوز باللقب، وأن الأجواء إيجابية داخل غرفة تبديل الملابس، وأنهم يحترمون شباب الأهلي ومدربه.

 وعند سؤاله عن غياب محمود خميس، اعترف بأهمية اللاعب، ولكنه أكد على عدم تاثر الفريق بهذا الغياب، لأن الحسين صالح جاهز لتعويضه.

وطالب يورتيشيتش، الجمهور بضرورة الحضور بكثافة في النهائي، لأن مستوي لاعبيه يستحق أن تكون المدرجات ممتلئة.

جدير بالذكر أن النصر، يبحث عن لقبه الثاني، حيث سبق له التتويج بالبطولة في عام 2015، بعد الفوز في المباراة النهائية على الشارقة.

اقرأ أيضا

نهائي كأس الخليج العربي| ضربة مدوية لشباب الأهلي قبل مواجهة النصر

تعرف على هوية حكم نهائي كأس الخليج العربي

حمل تطبيق سعودي الآن