هداف الكالتشيو.. إيموبيلي يتصدر ورونالدو ولوكاكو ينافسان

تاريخ النشر: 17/01/2020
279
منذ 4 سنوات
هداف الكالتشيو.. إيموبيلي يتصدر ورونالدو ولوكاكو ينافسان

هداف الدوري الإيطالي! .. لقب من الألقاب التي تحولت إلى مصدر اهتمام الجماهير في سائر أنحاء العالم خلال الفترة الأخيرة مع استعادة الدوري الإيطالي أو الكالتشيو بريقه القديم، على خلفية الصفقات الكبرى التي أبرمتها الأندية، على رأسها انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي.

ومع نهاية الدور الأول لمنافسات موسم 2019-2020، بدأت ملامح الصراع على لقب الهداف تتضح بوجود 3 لاعبين فقط لديهم الحظ الأوفر في المنافسة على لقب هداف الكالتشيو وحصد اللقب.

وبالنظر إلى الدور الأول، نجد أن الإيطالي المخضرم شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، هو المهاجم الأول في لائحة الهدافين، بعدما سجل 20 هدفًا في 19 جولةن محققًا رقمًا قياسيًا من الأهداف دفع الخبراء لتوقع إمكانية تسجيله أكثر من 35 هدفًا في الموسم الجاري.

ورغم تواجد إيموبيلي متصدرًا، إلا أن السباق لم ينتهي في ظل الطفرة والمستوى المميز الذي ظهر عليه ثنائي آخر في الفترة الماضية، وهما كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، وروميلو لوكاكو هداف الإنتر، وكلاهما نجح في تسجيل 14 هدفًا، ويتواجدان في الوصافة.

ويتوقع الخبراء أن يشهد الدور الثاني صراعًا شرسًا جدًا بين الثلاثي على لقب هداف الدوري الإيطالي، لتحقيق اللقب الشرفي الكبير.





حمل تطبيق سعودي الآن