النصر يحسم 3 صفقات من العيار الثقيل.. ويستعد لضم "الساحر الصغير"

تاريخ النشر: 17/01/2020
41343
منذ 4 سنوات
النصر يحسم 3 صفقات من العيار الثقيل.. ويستعد لضم "الساحر الصغير"

كشفت تقارير صحفية، عن آخر مستجدات الميركاتو الشتوي الحالي بنادي النصر، الذي ينافس بقوة على كافة البطولات في الموسم الرياضي الحالي.

وينافس النصر بقوة، على لقب دوري المحترفين 2019-2020، حيث يحتل الصدارة مع الهلال برصيد 30 نقطة - مع مباراة أقل للزعيم -، في الوقت الذي تأهل فيه لربع نهائي كأس الملك، حيث يواجه الليلة، فريق العدالة.

ووفقًا لعدد من التقارير، حسم نادي النصر، 3 صفقات محلية من العيار الثقيل، حيث من المقرر الإعلان عنهم في أي لحظة خلال الساعات القليلة القادمة.

- ثنائي الوسط

وأشارت التقارير إلى توصل إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، إلى اتفاق نهائي مع ناديي التعاون والشباب، للتعاقد مع نجمي وسط الفريقين عبدالمجيد السواط وعبدالمجيد الصليهم؛ بعد دخولهما الفترة الحرة من عقديهما.

والسواط أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الانتقال إلى التعاون في يناير من عام 2017، حيث لعب مع سكري القصيم منذ ذلك الوقت، في 52 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 2 آخرين.

أما عبدالمجيد الصليهم الذي ولد في 15 مايو 1994، فهو ابن نادي الشباب، حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في 2013، حيث لعب معه 106 مباريات، سجل خلالها 7 أهداف.

وخاض الصليهم، تجربة اخترافية قصيرة في إسبانيا، عندما انتقل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر إلى رايو فاليكانو الإسباني، ضمن الاتفاقية الموقعة وقتها بين هيئة الرياضة والرابطة الإسبانية المحترفة، والتي تضمنت انتقال 9 لاعبين سعوديين إلى إسبانيا. 

- ابن النادي

وأوضحت التقارير أيضًا، أنه بجانب السواط والصليهم، فإن إدارة النصر، تضع الرتوش الأخيرة للتعاقد مع الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي، لاعب الفريق السابق، والتعاون الحالي.

وعلى الرغم من أن الزبيدي، يرتبط بعقد مع التعاون، حتى يونيو 2021، إلا أن إدارة النصر، تسعى للوصول إلى صيغة مالية مرضية مع التعاون، لشراء المدة المتبقية، خاصة في ظل رغبة اللاعب العودة إلى قلعة العالمي.

والزبيدي الذي يبلغ من العمر 30 سنة، بدأ مسيرته الكروية في فريق الوحدة، قبل أن ينتقل منه في يناير 2013 إلى النصر، الذي ظل معه 3 سنوات كاملة.

ورحل الزبيدي، عن قلعة العالمي في يناير 2016، إلى فريق نجران، الذي لعب معه نصف موسم قبل الرحيل إلى التعاون، الذي لعب معه 69 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 6 آخرين.

- الساحر الصغير

وبخلاف الثلاث صفقات التي أشارت التقارير إلى حسمهم من جانب مجلس إدارة النصر، فإن بعض الأنباء ترددت، عن رغبة المسئولين في قلعة العالمي، بضم أحد أفضل المواهب في السعودية.

وهذه الموهبة، هو خالد الغنام، نجم نادي القادسية الشاب، والذي يجيد في مركزي صانع الألعاب والجناح الأيسر.

ومع صعوبة التعاقد مع الغنام في الشتاء الحالي، بسبب رفض إدارة ناديه التخلي عنه للرغبة في التأهل سريعًا إلى دوري المحترفين، فإن مسئولي النصر، يرغبون في التوصل إلى اتفاق مع القادسية، لضمه في الصيف القادم.

والغنام الذي يرتبط بعقد مع القادسية حتى 2024، كان على وشك الاحتراف في أوروبا، في الصيف الماضي، عندما تلقى عرضًا من فريق كراكوفيا البولندي، إلا أن إدارة ناديه رفضت التخلي عنه.

اقرأ أيضا

مفاجأة جديدة بشأن عودة حارس الشباب إلى النصر

النصر يستعيد مدافعه "المصاب" قبل مواجهة الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن