الهلال يضرب بقوة في الميركاتو.. أنهى أزمة العليان وحسم صفقة الأوليمبي

تاريخ النشر: 16/01/2020
18912
منذ 4 سنوات
الهلال يضرب بقوة في الميركاتو.. أنهى أزمة العليان وحسم صفقة الأوليمبي

يستعد الهلال بقوة لاستمرار منافسته على البطولات في الموسم الجديد، بعد الظهور المميز في العام الماضي الذي توجه بالحصول على لقب دوري أبطال آسيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية.

حرص الروماني لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، على استمرار جميع العناصر من اللاعبين الأجانب الذي شاركوا في البطولة الآسيوية، وكانوا سببا في التتويج باللقب الغائب منذ 20 عاما، إلا أنه قرر تدعيم مراكز معينة بلاعبين محليين.

صفقة مد الله العليان

حصل الهلال على توقيع مد الله العليان ظهير أيسر التعاون، مستغلا دخول اللاعب في الفترة الحرة، ليستفد بخدماته بداية من الموسم الجديد، إلا أن السكري اعترض على الصفقة، وهو ما جعل إدارة الهلال تخوض المفاوضات مع إدارة محمد القاسم، ليستفيد الفريق من خدمات العليان في يناير.

وكشفت تقارير إعلامية، أن التعاون رفض الحصول على مقابل مادي من انتقال العليان إلى الهلال في يناير، حيث فضّل كسب خدمات حسن كادش ظهير أيسر الهلال بشكل نهائي، واستعارة ذعار العتيبي لمدة موسم ونصف الموسم.

صفقة المنتخب الأوليمبي

أوضح الإعلامي عبد العزيز المريسل، حسم نادي الهلال صفقة الحارس محمد الربيعي، لاعب النادي الأهلي، بنسبة 99.9%، والذي يتواجد برفقة منتخب السعودية تحت 23 سنة، المشارك في بطولة كأس آسيا المؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو.

وتابع المريسل أن الهلال سيقوم بالإعلان عن تعاقده الرسمي مع حارس الأهلي بعد مباريات منتخب السعودية في كأس آسيا.

وكان المنتخب السعودية قد نجح في الصعود إلى دور ربع نهائي كأس آسيا، بعد احتلاله صدارة مجموعته التي ضمت سوريا وقطر واليابان.

اقرأ أيضا

كأس الملك| عودة جوميز تشعل استعدادات الهلال لمباراة الاتفاق

الوحدة يعلن تعاقده رسميا مع "لاعب الهلال الأسبق"

حمل تطبيق سعودي الآن