بطريقة مبتكرة.. الاتحاد يعلن ضم أنيس البدري رسميا

تاريخ النشر: 15/01/2020
828
منذ 4 سنوات
بطريقة مبتكرة.. الاتحاد يعلن ضم أنيس البدري رسميا

أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع الدولي التونسي أنيس البدري، لتمثيل الفريق الكروي الأول، بعقد يمتد لعامين ونصف العام.

وحصل أحمد عصام كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، والمشرف العام على كرة القدم، على توقيع البدري في دبي، بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، عبر موقع "تويتر"، مقطع فيديو تقديمي للاعب أنيس البدري، يمثل تجربته الاحترافية، بين اللعب في صفوف أولمبيك اليوناني وايلي الفرنسي وموكرون البلجيكي، ثم الترجي التونسي، قبل الانتقال لصفوف الاتحاد، مع تصوير نمر بدأ صغيرًا مع بداية المقطع، ثم ظل يكبر حتى أصبح نمرًا كبيرًا، في إشارة للنجم التونسي المنضم حديثًا لصفوف النمور.

ووجه البدري رسالة لجماهير الاتحاد، قائلًا "بدأت سيرتي الاحترافية في نادي اولمبيك اليوناني، ثم انتقلت لتمثيل نادي ايلي الفرنسي، قبل أن امثل نادي موكرون البلجيكي، ثم مثلت نادي الترجي التونسي والذي حققت من خلاله العديد من الإنجازات..

واليوم أخوض تجربة جديدة مع نادي الاتحاد السعودي، وانا سعيد جدًا بهذه التجربة، وسوف أقدم كل ما بوسعي من أجل هذا النادي، وأتمنى أن أقدم الإضافة الفنية اللازمة وأسعد الجماهير".

اقرأ أيضا

الترجي في بيان رسمي: وافقنا على انتقال البدري للاتحاد "رغم العرض القليل"

أنيس البدري ينتقل إلى الاتحاد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن