رونالدو يحبط جماهير الوصل

تاريخ النشر: 15/01/2020
401
منذ 4 سنوات
رونالدو يحبط جماهير الوصل

اعترف البرازيلي رونالدو مينديز، لاعب نادي الوصل الإماراتي بصعوبة عودته إلى فريقه هذا الموسم، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وتعرض مينديز للإصابة في نهاية الموسم الماضي، في كاحل القدم، وأجري عملية جراحية في البرازيل، قبل أن يتبين أنه يحتاج إلى فترة علاج 5 شهور على الأقل، ما اضطر الوصل إلى عدم قيده في صفوفه.

وقال مينديز لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "لا زلت أشعر ببعض الآلام، ولم أستعد عافيتي كاملة، كنت أتمني العودة سريعًا، واللحاق بفترة الانتقالات الشتوية، لكني أجريت عملية جراحية جديدة مؤخرًا، بناء على تشخيص الخبير الإسباني العالمي، جعلت عودتي للمستطيل الأخضر هذا الموسم صعبة، رغم أني كنت أتطلع للعودة للمشاركة، في أقرب فرصة، حقيقة لا أعرف موعد عودتي، وماذا يخبئ لي المستقبل".

وأشاد صاحب 27 عام بالدعم الذي يلقاه من نادي الوصل ومساندته خلال فترة إصابته، مؤكدًا أن هذا ما يشعره بالإحباط، لعدم قدرته على تقديم العون للفريق، موجهًا الشكر إلى إدارة النادي والجهاز الفني و اللاعبين على دعمهم له، متمنيًا أن تنتهي هذه الفترة سريعًا.

جدير بالذكر، أن اللاعب البرازيلي يرتبط بعقد احتراف مع فريق الوصل، بعقد سار لعام 2022/2023 أي يتبقي له في عقده 3 مواسم ونصف الموسم مع الفريق الإماراتي.

اقرأ أيضا

هل يرحل عن الوصل مجانا؟ .. العزيزي يكشف موقفه من التجديد

الوصل يخطط لخطف "هدف" هيرتا برلين

حمل تطبيق سعودي الآن