النصر يعرقل ميركاتو الاتحاد بسبب "المنبوذ" ويهدد صفقة التعاقد مع أنيس البدري

تاريخ النشر: 15/01/2020
10159
منذ 4 سنوات
النصر يعرقل ميركاتو الاتحاد بسبب "المنبوذ" ويهدد صفقة التعاقد مع أنيس البدري

يبدو أن النصر سيكون له دور في عرقلة صفقة تعاقد الاتحاد مع الدولي التونسي أنيس البدري لاعب الترجي الرياضي، والتهديد بعد استكمالها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ودخل الاتحاد في مفاوضات مع النجم التونسي، من أجل تدعيم صفوف الفريق للعودة إلى المسار الصحيح في مسابقة الدوري، واستكمال مشوار المنافسة في البطولة العربية.

وحسم الهولندي تين كات المدير الفني للاتحاد، قراره بالاستغناء عن الصربي بريجوفيتش، لينضم إلى قائمة الأجانب السبعة بدلا منه اللاعب التونسي.

وفي حال رحيل بريجوفيتش، ستكون القائمة مكونة من الحارس غروهي، وبرونو أوفيني، جوناس، كريم الأحمدي، ليوناردو خيل، رومارينيو، ومؤخرا أنيس البدري.

النصر يعرقل صفقة الاتحاد

الاتحاد بدأ خطواته الجادة في التعاقد مع البدري، بعد حسم موقف بريجوفيتش، واقترابه من الانتقال إلى صفوف بيشكتاش التركي على سبيل الإعارة، ليمنح مكانا في القائمة إلى الصفقة الأجنبية الجديدة، إلا أن هذه الخطوة باتت مهددة بالاستكمال بسبب نادي النصر.

نادي بيشكتاش التركي، مطالب برحيل أحد لاعبيه في يناير حتى يتسنى له التعاقد مع بريجوفيتش، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، وهو الأمر الذي جعل لاعبه الهولندي جيرمين لينس قريبا من الرحيل، إلى صفوف النصر الذي أبدى رغبة قوية في التعاقد معه، بدلا من أحمد موسى الجناح النيجيري الذي لم واجه انتقادات منذ ارتداء قميص العالمي بسب هبوط مستواه الفني.

حظ الاتحاد العثر، جعل صفقة النصر المنتظرة تتعرض للإصابة في إحدى المباريات الودية، ليتراجع مجلس صفوان السويكت عن استكمال المفاوضات بشأن الصفقة، وهو ما سيجمد انتقال بريجوفيتش إلى بيشكتاش، وبالتالي يصبح تعاقد الاتحاد مع البدري صعبا.

سيكون مجلس أنمار الحائلي، مجبرا على رحيل بريجوفيتش، حال رغبته في إتمام التعاقد مع أنيس البدري خلال فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر أن نادي الاتحاد رحل عن صفوفه كل من مروان دا كوستا، وفيكيو، وقام بالتعاقد مع برونو أوفيني، وليوناردو جيل بدلا منهما، ويسعى لتسويق بريجوفيتش حتى يتسنى له إتمام صفقة البدري.

اقرأ أيضا

صورة| بيان ناري.. الترجي يتوعد الاتحاد بسبب صفقة أنيس البدري

تطور جديد في صفقة انتقال البدري إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن