نشرة أخبار الأهلي| حسم مصير بلايلي.. و"خيانة" ظهير الزمالك

تاريخ النشر: 14/01/2020
1315
منذ 4 سنوات

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة النادي الأهلي، وذلك في ظل تذبذب نتائج الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الحالي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 26 نقطة، بعد مرور 14 جولة حتى الآن.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز أخبار النادي الأهلي، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

* إصابة تفاريس

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للنادي الأهلي، إصابة دجانيني تفاريس، مهاجم الفريق الأول، في العضلة الخلفية، خلال مواجهة أبها.

* رحيل بلايلي

نفى المدير التنفيدي في الأهلي أحمد بامعوضة، أنباء عودة الجزائري يوسف بلايلي، جناح الفريق الأول، إلى نادي السابق الترجي التونسي، مؤكدًا أن اللاعب سعيد ومستمر مع الراقي.

* ظهير الزمالك

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن الأهلي تخلى عن وعوده للظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، بضمه بعد رحيله عن الزمالك المصري، حيث صرف النظر عن إتمام الصفقة.

* الصفقة الجديدة

تألق ماركو مارين في ظهوره الأول مع الأهلي، حيث صنع هدف ومرر الكرة 23 مرة بنسبة 70% صحيحة، وقام بمراوغة ناجحة في 16 دقيقة فقط سارك فيها أمام أبها.

* سخرية بامعوضة

سخر أحمد بامعوضة، المدير التنفيذي بالأهلي، من خالد البلطان، رئيس الشباب، معتبرًا أن الأخير ينتظر أي مباراة للراقي، من أجل أن يقوم بتصريح ويبقى اسمه ترند.

حمل تطبيق سعودي الآن