لكبرى الصحف الإسبانية.. نيجريدو يسلط الضوء على حارس النصر بعد تألقه في الكأس

تاريخ النشر: 14/01/2020
253
منذ 4 سنوات
لكبرى الصحف الإسبانية.. نيجريدو يسلط الضوء على حارس النصر بعد تألقه في الكأس

آثني الإسباني ألفارو نيجريدو، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإماراتي، على أداء زميله أحمد شامبيه حارس المرمى، بعد مساهمته الكبيرة في الفوز على العين والوصول إلى نهائي كأس الخليج العربي.

وحقق النصر الإماراتي، فوزًا ثمينًا على نظيره العين الإماراتي، بنتيجة (3/1) بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر، أن يلتقي النصر بفريق شباب الأهلي، مساء الجمعة المقبل، في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على لقب بطولة كأس الخليج العربي.

وقال نيجريدو، لصحيفة "أس" الإسبانية: "دائمًا ما يكون ثمة ضغط فيما يتعلق بالركلات الترجيحية، ولكننا نتمتع بخدمات حارس مرمي جيد للغاية"، في إشارة إلى شامبيه، الذي تصدي لركلة الجزاء في مباراة نصف النهائي أمام العين.

وتابع المهاجم الإسباني المخضرم، "كنت قد قلت لزملائي بأن الحظ مطلوب في ركلات الترجيح، ولكن كذلك الثقة في النفس والتركيز مطلوبان من جانب الجميع".

وأكد هداف النصر الإماراتي، أن فريق شباب الأهلي يمتمع بلاعبين على مستوي عالي، وستكون مباراة صعبة على الفريقين، ولكن أي شئ  قد يحدث في غصون 90 دقيقة.

جدير بالذكر، أن صاحب 34 عام، جاء إلى صفوف النصر في صيف 2018، من فريق بشكتاش التركي وبعقد يمتد لمدة موسمين.

اقرأ أيضا

النصر يعلن غياب نجم الفريق عن نهائي كأس الخليج العربي

الاتحاد الإماراتي يكشف ملعب نهائي كأس الخليج العربي

حمل تطبيق سعودي الآن