الأسد المغربي بلهندة .."الصفقة الممنوعة" في الكرة السعودية

تاريخ النشر: 14/01/2020
1717
منذ 4 سنوات
الأسد المغربي بلهندة .."الصفقة الممنوعة" في الكرة السعودية

وكأن تعاقد أي نادً سعودي ممنوع من التعاقد مع المغربي يونس بلهندة لاعب جالطة سراي التركي ، ففي كل فترة إنتقالات تقريباً يظهر أسم الأسد المغربي بلهندة ويتم طرحه للأنتقال لأحد الأندية السعودية الكبيرة وتمر الإنتقالات دون أن يلعب النجم المغربي لأحد أندية المملكة.

قبل أيام تناثرت تقارير حول رغبة إدارة نادي النصر في التعاقد مع بلهندة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك أملا في المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا والمحافظة على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

رغبة النصر في ضم النجم المغربي لم تكن الوحيدة للأندية السعودية فقد سبق النصر أندية أخرى في المملكة دخلت في مفاوضات مع بلهندة يأتي في مقدمتها ، الهلال والأتحاد.

المثير في الأمر أن مفاوضات الأندية السعودية سواء كانت النصر حالياً أم الهلال والأتحاد في وقت سابق لم تُسفر عن جديد ومازال اللاعب المغربي بعيداً عن الدوري السعودي وكأن التفاوض معه الذى بدأ قبل سنوات ليس له محل من الإعراب إلا في وسائل الإعلام فقط.

تقارير إعلامية فإن العالمي يرغب في ضم اللاعب المغربي الذى بات هدفاً لأندية أخرى كثيرة يأتي في مقدمتها نادي أولمبيك ليون الفرنسي وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات جالطة سراي في الفترة الأخيرة.

ويُرحّب بلهندة بالانتقال إلى النادي الفرنسي، بعد توتر علاقته مع الجماهير التي طالبت برحيله بسبب سوء مستواه في الفترة الأخيرة، وشارك بلهندة مع فريقه التركي هذا الموسم في 19 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.
وانضم بلهندة لصفوف نادي جالطة سراي خلال صيف 2017، مقابل 11 مليون يورو قادمًا من دينامو كييف الأوكراني.

اقرأ أيضا

تعثر انتقال "هارب الاتحاد" إلى جالطا سراي

نادي فرنسي يهدد ميركاتو النصر ويسعد جماهير جالطا سراي

حمل تطبيق سعودي الآن