أول تعليق من وكيل فالفيردي على أنباء الإقالة.. وسبب تأجيل برشلونة الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 14/01/2020
2053
منذ 4 سنوات
أول تعليق من وكيل فالفيردي على أنباء الإقالة.. وسبب تأجيل برشلونة الإعلان الرسمي

يزداد الوضع سخونة، في برشلونة، مع اقتراب إدارة النادي، من إقالة المدير الفني إرنستو فالفيردي، رسميًا. 

وكان النادي الكاتالوني، تعرض للهزيمة، أمام أتلتيكو مدريد، بثلاثة هدف مقابل هدفين، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، التي أقيمت على ملعب الجوهرة.

وكشفت الصحف الإسبانية، منذ قليل، تطورات جديدة، حيث قررت الإدارة، إصدار بيان رسمي، أمس الإثنين، لكنه تأجل حتى وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

البيان المنتظر، من المؤكد أن يشهد إعلان رحيل فالفيردي، وأن يظهر فيه اسم المدرب الجديد كيكي سيتين، أو الانتظار، حتى المؤتمر الصحفي، الذي يعقد أيضًا الثلاثاء.

التأجيل تم بسبب فالفيردي، حيث لم يتفق الطرفان على تسوية كل شيء، حتى اللحظة، والأمر هنا يتعلق بالتعويضات المادية التي قد يطلبها المدرب الإسباني، من النادي.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" أول تعليق من إيناكي إيبانز، وكيل أعمال فالفيردي، على أنباء الإقالة القريبة:

علق وكيل فالفيردي، بقوله: "نعم إرنستو ينتظر فسخ العقد، ولكن ليس هذا أفضل وقت لإقالة المدرب، وحتى اللحظة، هو مدرب للنادي".

وفي سياق متصل، اتفقت الصحافة في إسبانيا، على أن برشلونة، اتخذ بالفعل قرارًا نهائيًا، بتحديد المدير الفني كيكي سيتين، مدربًا للفريق الأول لكرة القدم.

وقاد كيكي سيتين، ريال بيتيس، في آخر محطاته التدريبية، وحقق معه رقمًا رائعًا، حين نجح في الانتصار على حساب ريال مدريد وبرشلونة، على ملعبها، قبل أن يتعرض للإقالة، مايو الماضي.

التقارير أشارت إلى أن جوسيب بارتوميو عرض على سيتين، تولي المهمة، فقط لمدة 6 أشهر، قبل الاتفاق على عقد أطول، يمتد إلى موسمين ونصف.



اقرأ أيضا

تصريح ناري| عودة نيمار إلى برشلونة.. أولى مطالب مدرب الفريق الجديد

السعودية تقترب "من المستحيل".. كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني بالمملكة

حمل تطبيق سعودي الآن