لاعب بـ3 صفقات.. النصر يقترب من "نجم سوبر" بعد انسحاب الهلال

تاريخ النشر: 12/01/2020
6959
منذ 4 سنوات
لاعب بـ3 صفقات.. النصر يقترب من "نجم سوبر" بعد انسحاب الهلال

يعيش نادي النصر، أزمة ثقة بين مجلس الإدارة، برئاسة صفوان السويكت، وجماهيره، وذلك بعد الإعلان عن عدم التعاقد مع صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وصرح سعود الصرامي، المتحدث باسم نادي النصر، في وقت سابق، أن الفريق لن يتعاقد مع صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي الحالي، لعدم توافر الجودة التي تستحق أن يتم دفع الأموال فيها.

وحديث الصرامي، أشعل غضب جماهير النصر، خاصة في ظل تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة، والتعاقد مع العميد الاتحادي (1-1)، في الجولة 14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* رد عاجل.. 

ومن أجل احتواء هذا الغضب، خرج عبدالعزيز بغلف، عضو شرف نادي النصر الذهبي، بتلميح صريح خلال الساعات الماضية، حول عودة النادي إلى سوق الميركاتو الشتوي.

وشدد بغلف في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" على أن جميع طلبات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، في الميركاتو الشتوي الحالي، سيتم تنفيذها.

وفيتوريا كان أكثر شخصية داخل النصر، تطالب بإبرام تعاقدات جديدة، وهو ما يعني أن الـ19 يومًا الأخيرة في الميركاتو الشتوي الحالي، سيشهد ظهور قوي لقلعة العالمي.

* صفقة كبرى..

وبعد عودة النصر إلى الصورة، في الميركاتو الشتوي الحالي، أصبح الحديث كله عن صفقتين محليتين؛ هما: عبدالمجيد الصليهم، وعبدالمجيد السواط، ثنائي خط وسط الشباب والتعاون على التوالي.

وفي تطور كبير، تم طرح اسم اللاعب المتألق فواز الصقور، نجم نادي الوحدة، على طاولة النصر، كأقرب الصفقات الشتوية في يناير الحالي.

وما يجعل النصر، يتحرك بشكل عاجل لضم الصقور، هو أنه لاعب بـ"3 صفقات"، حيث يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيمن، والظهير الأيسر، بالإضافة إلى خط الوسط.

وتعاقد النصر مع الصقور، سيجعله يحل أزمة الظهير الأيسر، والذي يُعاني بشدة بسبب الإصابات المتكررة لعبدالرحمن العبيد والأخطاء الكثيرة لبديله عوض خميس، بالإضافة إلى ضمان تواجد احتياطي لسلطان الغنام في مركز الظهير الأيمن، والذي يشغله لوحده منذ الموسم الرياضي الماضي.

وكان اللاعب الذي ينتهي عقده مع الوحدة في يونيو 2020، على رأس أولويات الهلال في الفترة الماضية، إلا أن إدارة الزعيم، اختارت ضم مدالله العليان، لاعب التعاون، بدلًا منه.

* أرقام الصقور..

والصقور مواليد 23 أبريل 1996، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لنادي نجران، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في 2014.

ولعب الصقور في صفوف نجران، لمدة 4 سنوات، قبل أن ينتقل إلى الوحدة، في يوليو من عام 2018، حيث لعب مع الفريق الأول 37 مباراة، سجل خلالها هدف وصنع 4 آخرين.

وفي الموسم الرياضي الحالي فقط، شارك الصقور البالغ من العمر 23 سنة، في 14 مباراة بمعدل 1.245 دقيقة، قدم خلالها أسيست، وصنع 10 فرص.

وقام الصقور بـ10 كرات عرضية صحيحة خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى 43 تشتيت، و26 افتكاك، و88 التحام.

ومرر فواز الصقور، في الموسم الرياضي الحالي، 466 كرة إلى زملائه بنسبة نجاح وصلت إلى 81%، بالإضافة إلى 64 تمريرة طويلة.

اقرأ أيضا

صور| "أين حمد الله ؟".. سؤال أثار السخرية من مهاجم النصر

"خلل إداري في النصر".. إعلامي يفتح النار على فيتوريا ويكشف "أسرار" للمرة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن