حقيقة "مجاملة" النصر في كشف المنشطات أمام الاتحاد

تاريخ النشر: 11/01/2020
19081
منذ 4 سنوات
حقيقة "مجاملة" النصر في كشف المنشطات أمام الاتحاد

ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن حضور مندوبين من لجنة الكشف عن المنشطات، لمباراة النصر والاتحاد، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعادل النصر مع الاتحاد، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لهذه الأنباء، فإن لجنة المنشطات، اختارت 3 لاعبين أساسيين من الاتحاد في المباراة؛ هم: "حمدان الشمراني، وعبدالإله المالكي، ورومارينيو"، في الوقت التي اختارت فيه ثنائي النصر الاحتياطي "عبدالعزيز الجبرين، ويحيى الشهري".

وهذه الاختيارات، أشعلت غضب الاتحاديين، وعلى رأسهم الناقد الرياضي عدنان جستنيه، الذي طالب بالتحقيق في الواقعة.

* تعليق جستنيه

واعتبر جستنيه في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن استدعاء نجوم أساسيين من الاتحاد، واحتياطيين من النصر، لابد أن لا يمر مرور الكرام.

وأضاف الناقد الرياضي، عن تكرار هذا الأمر للعام الثاني على التوالي: "الموسم الماضي مشيناها من حسن النوايا.. لكن أن تتكرر هذا الموسم، فهذا يدعو إلى التحري والتحقيق من قِبل من يبحثون عن العدالة".

* رد سريع

ومن ناحيته، رد الإعلامي خلف ملفي، على هذه الأنباء، مؤكدًا عدم حضور أي عضو من لجنة المنشطات، إلى مباراة النصر والاتحاد.

وكتب ملفي عبر صفحته بـ"تويتر": "أتعلمون أنه لم يتم (فحص منشطات) في مباراة النصر والاتحاد، ومع ذلك تم تداول معلومات مغلوطة ومضحكة ومخالفة لنظام الكشف على المنشطات؟!".

وعاد جستنيه، بعد أخبار نفي خبر حضور لجنة المنشطات، ليطالب بتوضيح رسمي من جانب المسئولين، لإزالة الغموض بشأن هذا الأمر، خاصة في ظل تضارب الانباء.

اقرأ أيضا

ناقد "يطقطق" على النصر: الهلال لا يتحجج بالإصابات

بعد التعادل مع الاتحاد.. قرار جديد من الحلافي في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن