سيميوني يتحدث عن مواجهة ريال مدريد ودعم فالفيردي

تاريخ النشر: 11/01/2020
655
منذ 4 سنوات
سيميوني يتحدث عن مواجهة ريال مدريد ودعم فالفيردي

تحدث دييجو سيموني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني التي تجمعه بريال مدريد، غدا الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، "الجوهرة المشعة".

وقال سيميوني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : ريال مدريد فريق نعرفه جيداً، لعبنا العديد من المباريات في مُختلف البطولات، ريال مدريد لديه العديد من الغيابات المهمه هازارد بيل وبنزيما ولكنهم يلعبون بنفس الدافع ونفس القوة والجميع يعلم من هم ريال مدريد.

وأضاف : لا أعتقد أنه من العدل التفكير في ما يمكن أن يحدث إذا فزنا ، الفوز دائمًا ما يكون لطيفًا جدًا ، ولكن عليك أن تلعب جيداً ، لقاء الغد مهم لنا جميعًا كطاقم فني ولاعبين وموظفين وجماهير النادي.

وتابع مدرب أتلتيكو مدريد :أنا وزيدان نتحسن مع السنين، التجارب تجعلك تصبح هكذا، أعتقد بأن في كل مُباراة تحصل على خبرة ودرس في كرة القدم.

وعن الفوز فريقه على برشلونة في دور نصف النهائي قال سيميوني : أرنستو فالفيردي مدرب رائع وقد أظهر قدراته في قيادة النادي وسيستمر في ذلك في المستقبل.

واختتم تصريحاته :ما زلنا في نفس مكان النمو ، حيث نبحث عن أصغر لاعبين لدينا للاستمتاع بالتجربة . ليس لدي أدنى شك في أننا نواجه منافس مثل ريال مدريد هذا يجعلنا أفضل. غدا لدينا فرصة لطيفة لتحقيق البطولة .

اقرأ أيضا

كأس السوبر الإسباني| بيريز يصل جدة لدعم ريال مدريد

السوبر الإسباني | حظ ريال مدريد .. إصابة نجم الأتلتيكو

حمل تطبيق سعودي الآن