أياكس قريب من استعادة نجمه.. "برشلونة يراقب ويوفنتوس يفكر"

تاريخ النشر: 10/01/2020
1729
منذ 4 سنوات
أياكس قريب من استعادة نجمه..  "برشلونة يراقب ويوفنتوس يفكر"

تشتد المنافسة بين كبار الأندية في أوروبا، خلال انتقالات يناير الجاري، على ضم نجوم اللعبة حول العالم، وسط اهتمام كبير من جماهير الكرة العالمية.

وكشفت صحيفة بولا البرتغالية، اليوم الجمعة، عن مستجدات الوضع المعقد الذي يعيشه الهولندي ماتياس دي ليخت، نجم نادي يوفنتوس. 

وكان دي ليخت المنتقل، خلال الصيف المنصرم إلى صفوف السيدة العجوز، قادمًا من أياكس، حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في العالم لعام ٢٠١٩، من مجلة فرانس فوتبول. 

الصحيفة البرتغالية، أوضحت أن دي ليخت، بصدد العودة إلى حامل لقب الدوري الهولندي، على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الشتوي، أو في انتقالات الصيف المقبل، على أقصى تقدير. 

ودي ليخت، جلس حبيسًا لدكة البدلاء، في مباريات يوفنتوس الأخيرة، حيث يشارك التركي ديميرال بدلًا منه. 

وفسر المدير الفني ماوريسيو ساري، في وقت سابق، غياب دي ليخت عن المشاركة أساسيًا، بقوله: "عاش ماتياس خمسة أشهر صعبة في إيطاليا، إنه يتعلم لغة جديدة، ويتعامل مع ثقافات جديدة، وبالطبع يحتاج إلى الوقت حتى يتأقلم". 

وارتبط اسم دي ليخت، بالعملاق الإسباني برشلونة، حيث تردد أنباء قوية، عن رغبة النادي الكاتالوني، في الدخول بمفاوضات جديدة من أجل الحصول على خدمات اللاعب الهولندي. 

ويعاني دفاع برشلونة بشدة، حيث تستقبل شباك الفريق حامل لقب الليجا، أهدافًا في أغلب المباريات، الأمر الذي ساهم في ابتعاد البرسا عن المنافسة في دوري أبطال أوروبا، خلال آخر موسمين. 

اقرأ أيضا

الكشف عن موقف اللاعبين في غرف ملابس برشلونة من إقالة فالفيردي

بسبب الدكة .. مدافع برشلونة على أعتاب الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن