مفاجأة.. النصر يقترب من التعاقد مع "جوكر" الهلال

تاريخ النشر: 10/01/2020
16410
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. النصر يقترب من التعاقد مع "جوكر" الهلال

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي النصر، من التعاقد مع صفقة هامة، في الميركاتو الشتوي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وترغب إدارة النصر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بلاعبين جدد، في ظل المنافسة الشرسة على لقب دوري المحترفين، الذي يتصدره مؤقتًا برصيد 29 نقطة، بالإضافة إلى الاستعداد لبدء المشاركة في أبطال آسيا 2020.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن إدارة النصر، بدأت في الساعات الماضية، التفاوض مع النجم عبدالمجيد السواط، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، لضمه في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن النصر حصل بالفعل على موافقة مبدئية من اللاعب الذي دخل فترة الستة أشهر في عقده مع التعاون، على أن يتقدم بعرض رسمي إلى ناديه لشرائه نهائيًا.

* من هو السواط؟

مواليد 21 أبريل 1995، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لنادي الهلال، قبل أن يصل إلى الفريق الأول في عام 2015.

ولقب السواط أثناء تواجده في الفئات السنية بنادي الهلال، بلقب "الجوكر"، لقدرته على شغل أكثر من مركز؛ سواء كلاعب ارتكاز أو وسط مهاجم، أو حتى جناح أيمن.

ولكن السواط، لم يجد على مدار عامين كاملين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خاض خلالهما 3 لقاءات فقط، أي اهتمام من المسئولين، ليقرر الرحيل وخوض تجربة جديدة.

وبالفعل أتم النجم الشاب، في صيف عام 2017، انتقاله إلى فريق التعاون، والذي وقع معه لمدة 3 سنوات، في عقد يمتد حتى يونيو 2020.

ومع التعاون، لعب عبدالمجيد السواط حتى الآن، 52 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 2 آخرين.

جدير بالذكر أن سعود الصرامي، المتحدث باسم نادي النصر، أعلن في وقت سابق، عدم تعاقد العالمي مع أي صفقة جديدة في الميركاتو الشتوي الحالي، إلا أن الأمر بدأ يتغير في الساعات الأخيرة، بعد ضغط الجماهير، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لضمان السيطرة على البطولات.

حمل تطبيق سعودي الآن