برشلونة يرد على ريال مدريد بقوة.. "موهبة برازيلية في الطريق إلى كاتالونيا"

تاريخ النشر: 09/01/2020
13944
منذ 4 سنوات
برشلونة يرد على ريال مدريد بقوة.. "موهبة برازيلية في الطريق إلى كاتالونيا"

يواصل نادي برشلونة، مع كل فترة انتقالية، ضم المواهب الواعدة حول العالم، وبالتحديد، نجوم المستقبل في أمريكا الجنوبية.

وتشتد المنافسة بين ريال مدريد، وخصمه النادي الكاتالوني، على التعاقد مع المواهب الصاعدة بقوة الصاروخ، ويتسابق الطرفان على ضم اللاعب تلو الآخر، من أجل بناء فريق قوي، يكون بمقدوره، الوصول إلى منصات التتويج.

وكانت تقارير صحفية، خلال الأسابيع المقبلة، أكدت أن النادي الملكي، وصل بالفعل، إلى اتفاق مع فلامنجو البرازيلي، يقتضي الحصول على خدمات رينير جيسوس، نجم الأخير، بـ35 مليون يورو.

جيسوس البالغ من العمر 17 عامًا فقط، شارك مع فريقه، في مركز صانع ألعاب، وحصل على ثقة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، حيث شارك أساسيًا مع الفريق الأول، في 19 مناسبة، وسجل 4 أهداف.

من جانبه، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الخميس، أن البرسا، أصبح في طريقه إلى ضم ماتيوس فيرنانديز، متوسط ميدان بالميراس البرازيلي.

فيرنانديز البالغ من العمر 21 عامًا، انتقل إلى بالميراس، منذ يناير الماضي، بعد أن تدرج في الفئات السنية، بنادي بوتافوجو، حيث يمتاز اللاعب بقطع الكرات، وتمريرها، بسلاسة.

الصحيفة، أكدت أن الصفقة لن تكلف أكثر من 6 ملايين يورو، ولكن هناك أمر واحد فقط، ربما يعطل الصفقة، حيث يمتلك بوتافوجو، حق الحصول على مقابل مادي قبل بيع نجمه السابق، بل الحق أيضًا في الموافقة أو الرفض.

ويستعد برشلونة لملاقاة منافسه أتلتيكو مدريد، بعد قليل، في مباراة تقام على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس السوبر الإسبانيز

وينتظر ريال مدريد، الفائز من الفريقين، من أجل ملاقاته، في الثاني عشر من يناير الجاري، في مباراة نهائي السوبر، الذي يقام بنظامه الجديد، للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

اقرأ أيضا

الكشف عن موقف إنتر النهائي من ضم نجم برشلونة

السوبر الإسباني| رد صادم من رئيس الاتحاد على مدرب برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن