من المستفيد "الهلال أم الأهلي".. الكشف عن صحة هدف جوميز الملغي و"طرد" كنو

تاريخ النشر: 08/01/2020
3061
منذ 4 سنوات
من المستفيد "الهلال أم الأهلي".. الكشف عن صحة هدف جوميز الملغي و"طرد" كنو

حقق نادي الهلال، فوزًا هامًا وغاليًا على الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر "المؤجلة"، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، وبفارق نقطتين عن النصر "المتصدر"، مع مباراة مؤجلة، بينما تجمد الأهلي عند النقطة 23 في المركز الرابع.

وأحرز أهداف الزعيم؛ كل من سالم الدوسري في الدقيقة 37 من أحداث الشوط الأول، والفرنسي بافتيمبي جوميز في الدقيقة 70، قبل أن يختتم علي البليهي الثلاثية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد عمر السومة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وشهدت المباراة، العديد من اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل، سواء كانت ضد الهلال أو الأهلي، الأمر الذي دفع خبراء التحكيم، لإبداء أرائهم وتحليلاتهم بشأنها.

* تدخل "كنو" المثير للجدل

وتعرض فابيو ليما الظهير الأيسر للراقي، إلى تدخل عنيف من لاعب خط الوسط محمد كنو، في الدقيقة 41، عندما قام بالدهس بالقدم على صدر لاعب الأهلي.

وأكد الخبير التحكيمي عبدالرحمن الزيد عبر قناة "الرياضية السعودية"، أن تدخل كنو كان سليمًا ولا يستدعي الطرد، وأقصى عقوية هي الكارت الأصفر.

* هدف الهلال الأبيض

وسجل بافتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، هدفًا في الدقيقة 74، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وصرح الزيد، أن لقطة الهدف صعبة جدًا، لأن اللاعبين كانوا على خط واحد، ولا بد من استخدام تقنية " الكروس هير" لإعطاء دقة أكثر.

وبهذا الفوز، استمر الزعيم في المركز الثاني، برصيد 27 نقطة مع خوض 12 جولة فقط، بينما استقر الراقي في المركز الـ4 برصيد 23 نقطة، مع لعب مبارياته كاملة وهي 13 لقاء.

اقرأ أيضا

رسميا.. الهلال يعلن أولى صفقاته الشتوية

جوميز يغازل "القهوة".. ويقدم وعدا للجماهير الهلالية

حمل تطبيق سعودي الآن